الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الأم 2021| درة لوالدتها: أنت أول حب وحضن

الأحد 21/مارس/2021 - 04:55 م
الفنانة درة
الفنانة درة

كشفت الفنانة درة عن حبها الشديد لوالدتها، وحرصت على تهنئتها بعيد الأم، وأكدت أنها الحب الأول في حياتها، وأشارت إلى أن ليس هناك أي هدايا من الممكن أن توفي حقها.

ونشرت درة عب صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صور تجمعها بوالدتها، وعلقت عليها قائلة: "أول حب وأول حضن والحنان الأبدي.. لا توجد كلمات أو هدايا توفي حق الأم.. كل عيد وكل يوم وأنت بخير يا أمي.. يد أم سعيد لكل الأمهات".

مسلسل بين السما والأرض

وتواصل درة تصوير أحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل "بين السما"، والأرض، والمقتبس عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ووتدور أحداثه حول اجتماع عدد من المواطنين باختلاف أعمالهم، وطبقاتهم الاجتماعية في أحد المصاعد، والتي تتعطل بهم، ويجدوا أنفسهم في قالب واحد.

اقرأ أيضًا..
عيد الأم| شاهدي أغنية أنغام الجديدة
https:www.her-news.com17095

ويأتي مسلسل "بين السما والأرض" ضمن خطة الشركة المتحدة للإنتاج، والتي تفيد بإنتاج عدد من الأعمال التي تكون من 15 حلقة فقط، وذلك للتخلص من قالب الـ30 حلقة، وطرح عدد من القضايا، والحكايات مختلفة.

وتسببت دُرة في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك عقب ظهورها بالحجاب في كواليس تصوير العمل.

ومسلسل "بين السما والأرض" من بطولة درة، وهاني سلامة، ويسرى اللوزي، ونورهان، ومحمد ثروت، ومصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، وسوسن بدر، وأحمد بدير، ومن حوار إسلام حافظ، وتأليف نجيب محفوظ، وإخراج محمد جمال العدل.

درة ترتدى الحجاب

وجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تظهر "درة" بالحجاب في كواليس العمل، فقد ارتدته في عدد من أعمالها السابقة، من بينهم "مولانا"، و"يوم وليلة"، و"سجن النسا"، و"المعدية".

وتسببت الفنانة درة في جدل كبير من قبل، وذلك بعد زواجها من رجل الأعمال الشهير المهندس هاني سعد، وتداولت بعض الشائعات التي تفيد بأن درة تزوجت ن هاني وهو متزوج من أخرى، الأمر الذي أغضبها كثيرًا، وحرصت على الرد مؤكدة أن زوجها منفصل عن زوجته الأولى.

ads
ads