السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الأم 2021 | وزارة الداخلية تهنئ الضابطات والمسنات ونزيلات السجون

الأحد 21/مارس/2021 - 04:41 م
ارشيفية
ارشيفية

احتفات وزارة الداخلية بسيدات الشرطة المصرية، عبر توزيع الورود عليهم وتهنئتهم كما قدمن لهن وزير الداخلية رسالة لكل القطاعات مشيدا بالدور المجتمعى العام من زيارة اسر الشهداء والمسنين وتهنئتهم بعيد الام.

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد وجه التهنئة والشكر لضابطات الشرطة المصرية بمناسبة عيد الأم مثنيا على دورهم في مكافحة الجريمة فضلا عن الدور المجتمعى الهام الذى يقومون به.

أغنية أم الشهيد

وكانت وزارة الداخلية أطلقت أغنية جديدة بعنوان "أم الشهيد" بمناسبة عيد الأم، وذلك استمرارًا لثوابت إستراتيجية وزارة الداخلية في تكريس الدور المجتمعى، ومشاركة المواطنين في كافة المناسبات والاحتفالات الاجتماعية.

زيارة دور رعاية المسنات
في سياق ذي صلة، نظمت وزارة الداخلية، عدة زيارات ضمت ضباط وضابطات من مختلف مديريات الأمن لعدد من دور رعاية المُسنات على مستوى الجمهورية، للوقوف على احتياجاتهن من الخدمات الشرطية وتلبيتها فضلًا عن تقديم الهدايا والورود، وقضاء يوم ترفيهى معهن، ولاقى ذلك إستحسان السيدات النزيلات بالدور والقائمين عليها الذين توجهوا بالشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرات ذات الطابع الإنسانى.

اقرأ أيضًا.. كيف تحتفل ضابطات الشرطة المصرية بعيد الأم
https:www.her-news.com17192

وتحتفل ضابطات الشرطة المصرية بعيد الأم داخل البدلة الميرى من منطلق شعورهن بالمسئولية الأمنية ولدورهن الفعال فى العديد من الإدارات الشرطية بالشارع المصرى.

وأكد مصدر أمني أن الإدارة العامة للشرطة النسائية قامت بتوزيع خدمات من ضابطات الإدارة وكلفتهن بزيارة دور المسنين على مستوى الجمهورية وتقديم الورود وبعض الهدايا لهم بمناسبة احتفالات عيد الأم ويوم المرأة المصرية.

وأضاف المصدر أن وزير الداخلية كلف ضابطات الشرطة المصرية بزيارة أسر الشهداء والتضامن معهم وتقديم الهدايا لهم مع إيفاد مأموريات من كل مديريات الأمن إلى زوجات وأمهات الشهداء لتكريمهن وقضاء وقت معهن لتهنئتهن بعيد الأم وتقديم الهدايا لهن.

ولفت المصدر إلى أن وزارة الداخلية قامت بتنظيم عدة زيارات ضمت ضباط وضابطات من مختلف مديريات الأمن لعدد من دور رعاية المُسنات على مستوى الجمهورية، وذلك للوقوف على احتياجاتهن من الخدمات الشرطية وتلبيتها، فضلًا عن تقديم الهدايا والورود، وقضاء يوم ترفيهي معهن.

النزيلات يشكرن الداخلية

وقد لاقت تلك الزيارات استحسان السيدات النزيلات بالدور والقائمين عليها الذين توجهوا بالشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرات ذات الطابع الإنسانى.

ads
ads