الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 10 خطوات لتعامل الأم «الثور» مع الأطفال في هذه الأبراج

الإثنين 22/مارس/2021 - 12:51 ص
ارشيفية
ارشيفية

تعاني جميع الأمهات من أشياء كثيرة لفهم أطفالهن، فكل طفل مختلف عن الآخر، هناك الكسول وهناك المفرط الحركة، لذا فهناك طريقة للتعامل لكل طفل تختلف عن الآخر.

وتستعرض "هير نيوز" للأم "الثور" كيفية التعامل مع طفلها

الأم الثور مع الطفل الحمل
قد يكون من الصعب على الأم الثور ترويض الطفل الحمل عالي الطاقة، من الأفضل عدم المحاولة. تحب الأم الثور مشاهدة الطفل الحمل الشجاع يتجاوز الحد الأقصى.

الأم الثور مع الطفل الثور
تعرف الأم الثور ما يمر به طفلها من برج الثور، لكنها قد تشعر بالإحباط بسبب عناد الطفل الثور. تعرف الأم الثور أن أن طفلها روتيني جدا لايحب الخروج مع الأصدقاء والبقاء في عزلة، لذا فهي تحاول إخراج طفلها من منطقة الراحة الخاصة به.

الأم الثور مع الطفل الجوزاء
الأم الثور لا تملك نفس قوة طفلها الجوزاء في التواصل مع الأخريين. حاولي التواصل مع الطفل الجوزاء أكثر من ذلك، وإعطيه الكثير من القبلات والعناق لسد فجوة التواصل.

الأم الثور مع الطفل السرطان
قد تشترك الأم الثور مع طفلها السرطان في الاحترام المتبادل وحب شركة بعضها البعض. وقد تتعلم الأم الثور قليلًا عن الانفتاح العاطفي من طفلها الصغير السرطان.

الأم الثور مع الطفل الأسد
الطفل الأسد الصغير قد يجعل الأم الثور سعيدة وغاضبة. بينما تفخر الأم الثور برؤية الثقة الفطرية التي يجلبها أسدها الصغير إلى العالم، في بعض الأحيان تتمنى الأم الثور أن يكون طفلها أقل حدة. لكنهما الاثنين يعملان بشكل جيد، ويحب الأسد الاستقرار الذ ي سيجلبه وجود الأم الثور في العائلة.

اقرأ أيضًا.. أعرف حظك من برجك.. خبيرة أبراج: أجواء عاطفية لمواليد أغسطس
https:www.her-news.com6021

الأم الثور مع الطفل العذراء
يربط الأم الثور والطفل العذراء الأرض ببعضهما البعض ولهما الكثير من الصفات المشتركة. ما قد يكون مفقودًا هو الدافع، لذا فإن الأمر متروك للأم الثور لدفع طفلها الصغير بعيدًا عن منطقة راحته، سواء كان ذلك بتجربة أطعمة جديدة أو اللعب مع أصدقاء جدد أو ربط نشاط جديد.

الأم الثور مع الطفل الميزان
كلاهما منجذب إلى المتعة، تحب الأم الثور وطفلها الميزان استكشاف الجمال في العالم، ولديهم ذوق مماثل في الفن والموسيقى وفنون الأداء. قد تشعر بالحيرة من إصرار الميزان الصغير على إخفاء مشاعره الحقيقية لإبقاء الناس سعداء. يجب على الأم الثور تعليم طفلها التحدث عندما تزعجه الأشياء.

الأم الثور مع الطفل العقرب
يمكن أن يكون الطفل العقرب تحديًا للأم الثور المسترخية، برج العقرب هو عكس برج الثور من نواح كثيرة، لكن الاعتراف بالاختلافات الشخصية وعدم الحكم عليها هو المفتاح لمباراة رائعة. حيث يلهم الطفل العقرب أمه الثور للعيش بجرأة، تستطيع الأم الثور تعليم طفلها العقرب الهدوء.

الأم الثور مع الطفل القوس
يشعر الطفل القوس الناري بأنه آمن مع الأم الثور، فكلاهما صادق، سترتبط هذه الأبراج بالنزاهة، ولن تضطر الأم الثور للقلق بشأن طفلها القوس الذي لا يكذب عليها.

الأم الثور مع الطفل الجدي
هما الاثنين يتمتعان بحب العائلة والتقاليد. ينظر الطفل الجدي الصغير إلى الأم الثور دائما في كل أفعالها، فيمكنها مساعدة طفلها على تعلم الاسترخاء والاستمتاع.

الأم الثور مع الطفل الدلو
كلاهما اجتماعيًا وممتعًا، يستمتعان باللعب معا، وكلاهما يحب امتلاك منزل كامل من الناس.

الأم الثور مع الطفل الحوت
كلاهما محب للفن والموسيقى، يمكن أن يساعد الطفل الحوت أمه الثور على ضبط جانبها العاطفي، ويمكن أن تساعد الأم الثور طفلها على المضي قدمًا دون الانغماس في المشاعر.

ads
ads