الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أهمها «الشفاه الجذابة والبشرة الناعمة».. تعرفي على مواصفات جمالك بحسب برجك

الإثنين 22/مارس/2021 - 01:43 ص
ارشيفية
ارشيفية

كل النساء لديهن نقطة جمال في جسدهن، من الممكن أن تكون الشعر أو الشفاه أو أي شئ أخر؛ لذا عليك الاهتمام بهذه النقطة وعدم اهمالها.

وتستعرض "هير نيوز" لكل السيدات نقطة جمالهن على حسب برجهن وكيفية الاهتمام بها

برج الحمل
نقطة جمال الحمل: الشعر الجميل
كيفية الاهتمام بها: برج الحمل يحكمه الرأس، فالانطباعات الأولى مهمة كثيرا لها. فالعمل الكثير يسبب لها شعرا سيئا، لذا فأن الزيارات المنتظمة للصالون ضرورية للحفاظ على صحة الشعر وفي حالة جيدة.

برج الثور
نقطة جمال الثور: الشفاه الجذابة
كيفية الاهتمام بها: المرأة الثور هي عاشقة الطعام ومدمنة الجمال في نفس الوقت، فالمزيج لا يختلط دائمًا. فهي تحب دائما أحمر الشفاه للحفاظ على مظهرها أنيقًا، لذا عليها اختيار ماركة تجارية تتمتع بقوة ثابتة، لتساعدها دائما على مظهرها الرائع.

برج الجوزاء
نقطة جمال الجوزاء: الأظافر القوية
كيفية الاهتمام بها: قد لاتسيطر الجوزاء على قضم الأظافر عند الافراط بالتفكير والقلق. لذا عليك ابقاء المانيكير نظيف وجديد دائما حتى تسيطري على هذه العادة.

برج السرطان
نقطة جمال السرطان: المعدة المشدودة
كيفية الاهتمام بها: يتحكم السرطان الحساس في المعدة، وباعتباره علامة تميل إلى أن تكون أكثر صعوبة في "هضم" المشاعر الصعبة، يمكن أن يظهر هذا على شكل انتفاخ حول الجزء الأوسط. امنح أمعائك يد المساعدة عن طريق بعض المشروبات إلى نظامك الغذائي التي تخفف من الانتفاخ.

اقرأ أيضًا.. أبرزهم العقرب.. 6 أبراج تورط نفسها في المشاكل
https:www.her-news.com16719

برج الأسد
نقطة جمال الأسد: البشرة الناعمة
كيفية الاهتمام بها: الشمس قد تؤدي للعديد من الأضرارمثل النمش وتغير اللون المرتبط بالهرمونات، لذا يجب عليك وضع المرطب يوميا قبل الخروج في الشمس وأخذ فترات راحة منتظمة في الظل.

برج العذراء
نقطة جمال العذراء: البشرة الجميلة
كيفية الاهتمام بها: يميل برج العذراء، إلى التركيز على كيفية ظهورهم للآخرين، وفي ثقافتنا المهووسة بالصور الذاتية، لذا تجدها تستخدم الكثير من مستحضرات التجميل، مما يسبب الضرر للبشرة. ركزي على تناول الطعام بشكل صحيح والحصول على قسط كافٍ من النوم للحصول على هذا بشرة رائعة بدون مكياج.

برج الميزان
نقطة جمال الميزان: الجلد الناعم
كيفية الاهتمام بها: عليك شرب المزيد من الماء لتنظيف الكلى وتنظيف السموم من الدم، مما يحعل جلدك صحي وجميل.

برج العقرب
نقطة جمال العقرب: الأسنان البيضاء
كيفية الاهتمام بها: عليك العناية بأسنانك والذهاب لطبيب الأسنان فورا اذا واجهتي أي مشكلة، كما أن عليك غسل أسنانك يوميا.


برج القوس
نقطة جمال القوس: الوزن المضبوط
كيفية الاهتمام بها: يمكنك الحفاظ على وزنك باتباع نظام غذائي صحي، أو عن طريق التمارين الهوائية المنتظمة وجلسات البخار.

برج الجدي
نقطة جمال الجدي: الأسنان المنظمة
كيفية الاهتمام بها: الأسنان هي رمز للنضج، عليك البقاء على أسنانك منتظمة وعدم اللعب بالقلم في أسنانك عند لتفكير، لأن هذا سوف يسبب لك اعوجاج في أسنانك.

برج الدلو
نقطة جمال الدلو: قدمين جميلتين
كيفية الاهتمام بها:المشي لمسافات طويلة قد يسبب الارهاق لقدميكي فيظهروا بمظهر سئ.أيضا الأحذية الضيقة تميل إلى إلحاق المزيد من الضرر بك.عليك الاهتمام بقدميكي ناعمتين وجميلتين بكريمات الترطيب وزيوت التدليك ليظهرو باللون الوردي الجميل.

برج الحوت
نقطة جمال الحوت: أيدي ناعمة
كيفية الاهتمام بها: عليك الاهتمام بيديكي الناعمتان بكريمات الترطيب وزيوت التدليك وعدم الاجهاد كثيرا والابتعاد عن القلق والتوتر لانه قد يسسب لك شيخوخة اليدين.

ads
ads