الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أعمال تفضلها المرأة «الحوت».. تعرفي على تطلعاتها غير المتوقعة

الأحد 21/مارس/2021 - 10:44 م
ارشيفية
ارشيفية

يمكن أن تهتم المرأة في برج الحوت بمشروع ما بشغف، لكنها تعلم أيضًا أن النجاح والفشل مؤقتان، وأنه لا يمكن ضمان أي شيء، لذا يمكن أن تسمح الحوت بتغيير مسارها في منتصف الطريق، بتنفيذ تجربة طرق جديدة للنجاح، والتخلي عن الوظيفة لا تعطيها ما تريد.

تميل الحوت إلى أداء أفضل أعمالها بمفردها، وقد تستاء الحوت من ثقافة الشركة، كما يأتي من أصعب الأمور على المرأة في الحوت أنها تريد أن تفعل ما تريد، وليس ما يريده المدير.

أسلوب عمل المرأة الحوت
يمكن لفكرة العمل في مكتب مفتوح بساعات محددة أن تجعل الحوت تمل، ولهذا السبب، فإن الحوت أكثر ملاءمة للأعمال الفنية أو التجارية أو المهنية. تتمتع الحوت بأخلاقيات عمل قوية، ولكن فقط عندما تعتقد الحوت أن العمل يستحق القيام به. قد تحتاج الحوت إلى تعلم اللعب وفقًا لقواعد الشركة لتحقيق النجاح على المدى الطويل.

المال ليس مهمًا بالضرورة للحوت، لكنها تقدر وسائل الراحة، وتقدر الاحترام والرؤية التي يمكن أن يجلبها المال واللقب. لا تريد الحوت أن يتم تجاهل عملها، وستشعر الحوت بالاستياء إذا لم يلاحظ الرئيس ويكافئ على العمل الجيد.

قد تكون للحوت العديد من الوظائف في حياتها. إنها تدرك أنه لا يوجد شيء دائم، وتدرك أيضًا أن المهنة المناسبة يمكن أن تساعدها في تحقيق السعادة. عندما تدرك الحوت أن مسارًا معينًا لم يعد يعمل، فإنها لا تعتبر أن البدء من الأسفل في صناعة جديدة أو العودة إلى المدرسة مضيعة لها. ترى الحوت أن مسار حياتها المهنية هو طريقة أخرى للتعلم والتطور.

اقرأ أيضًا.. كيف تتغلب المرأة «الحوت» على مشكلاتها؟.. تعرفي على مواصفاتها الجبارة
https:www.her-news.com16449

وظائف أحلام الحوت
قبطانة لسفينة: إن قضاء الكثير من الوقت بمفردها على البحر سيكون مقنعًا جدًا للحوت. لن تكون هناك الكثير من الإلهاءات، باستثناء السفينة التي تمر من حين لآخر، ويمكنها التحديق في الأفق، تائهة في أفكارها.

طبيبة نفسية: يمكنها استخدام حدسها وخيالها لتوجيه الآخرين بلطف إلى طريقهم الصحيح.

دكتورة صيدلية: تحب الحوت التواجد حول الأدوية بفضل افتتانها بخصائص وصفات المواد وتأثيرها على جسم الإنسان.

مدرسة الموسيقى: الحوت مناسبة تمامًا لتدريس أسس الموسيقى. في هذا الموقف، يمكنها مشاركة حبها للموسيقى، وكيف أنها تلهمها وتجبرها على التعلم والممارسة أكثر.

مصورة: يتم إحياء رؤية الحوت الفريدة من خلال عدسة الكاميرا، وقد جعلت التكنولوجيا الحديثة الحياة أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة للحوت لأنها تستطيع الآن تغيير صورها رقميًا. يمكن تحسين أعمالها الفنية من خلال التأثيرات المرئية لإنشاء صور مذهلة وحالمة.

الرسوم المتحركة: تتطلب هذه المهنة مستوى عالٍ من الخيال البصري والتركيز بالإضافة إلى المعرفة التقنية. يمكن أن يكون التركيز لساعات طويلة تحديًا حقيقيًا ولكن عند إنشاء رسوم متحركة، يمكن أن يضيع برج الحوت تمامًا في المشروع.

ads
ads