الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة الجونة: البدري لا يصلح لإدارة منتخب مصر وشوقي غريب كان الأجدر

الأحد 21/مارس/2021 - 10:31 م
حسام البدري
حسام البدري

انتقدت ندي خالد لاعبة نادي الجونة للكرة النسائية طريقة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني للرجال في إدارة الامور مع الفريق، مؤكدة أنها ترى أن الكابتن شوقي غريب أفضل منه في إدارة الفريق، ونجح في تحقيق انجاز فريد مع المنتخب الأوليمبي.

الأهلي متألق
وتري لاعبة الجونة خلال تصريحات صحفية، أن النادي الأهلي يسير بخطى ثابته خلال مسابقة الدوري، ووصوله الى كأس العالم نتاج عمل جماعي بعد مباراة مميزة في نهائي بطولة افريقيا، وايضًا الزمالك اصبح فريق مميز للغاية بعد ابرامه عدد من الصفقات المميزة

محمد صلاح المثل الاعلي
كشفت ندي ان مثلها الأعلى عالميًا، البرازيلي نيمار دي سيلفا والارجنتيني باولو ديبالا، والفرعون المصري محمد صلاح اما عن مثلها الأعلي محليًا في السيدات مهيرة علي، وفي الرجال عمرو السولية وطارق حامد.

اقرأ أيضًا.. عيد الأم 2021.. سارة الشناوى حارسة بروسيا مصر تكشف هديتها لوالدتها.. خاص
https:www.her-news.com17022

قرار مباراة الجونة وفريق أجا
قرر المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية والتي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم مؤقتًا، بقرار من الاتحاد الدولي فيفا، إعادة مباراة مركز شباب أجا وفريق الجونة، والتي احتسبت لصالح الأول بسبب نسيان الأخير كارنيهات اللاعبات.

وكانت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد اتخذت قرار الاسبوع قبل الماضي، وأثناء وجود احمد مجاهد في المغرب لحضور انتخابات المكتب التنفيذي لـ«كاف»، بفوز أجا بالثلاث نقاط وفقًا لتقربر الحكم لعدم وجود كارنيهات للاعبي الجونة.

أسباب قرار إعادة المباراة
ثم شهد صباح اليوم التراجع عن القرار بفرمان من أحمد مجاهد، والذي حدد يوم الأربعاء 331 موعدًا لإقامة المباراة واعادتها، واعتبار القرار السابق لاغي من وقته وتاريخه بناء على توصياته وتعليماته.

وواصل فريق سيدات وادي دجلة تصدره قمة الدوري الممتاز بعد ختام مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز للكرة النسائية لموسم الرياضي 2021-2020.

ads
ads