السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| ننشر أسباب تصوير «الحرير المخملي» بإحدى المؤسسات الصحفية (خاص)

الأحد 21/مارس/2021 - 08:24 م
مسلسل الحرير المخملي
مسلسل "الحرير المخملي"

علمت "هير نيوز" من مصادرها الخاصة أن أبطال مسلسل "الحرير المخملي" حرصوا على تصوير بعض المشاهد من العمل في أحد المؤسسات الصحفية اليوم الأحد، وغدًا الإثنين، والتي تخص مشاهد المستشفى، بحضور أبطال العمل من بينهم الفنانة داليا مصطفى، ودنيا عبد العزيز.

أسباب استبدال مكان تصوير "الحرير المخملي"
وأوضحت المصادر، في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أن السبب في استبدال مكان التصوير من المستشفى إلى أحد المؤسسات الصحفية هو حرص فريق العمل عدم الذهاب للتصوير في المستشفيات في الوقت الحالي نظرًا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| شاهدي إطلالات الفنانات المختلفة في العمل الواحد
https:www.her-news.com17223

تفاصيل "الحرير المخملي"
وتدور أحداث مسلسل "الحرير المخملي" في فترة التسعينيات، والألفينيات، وهو لا ينتمي لأعمال الموسم الرمضاني، وذلك لزيادة عدد حلقاته، حتى أنها تصل إلى 60 حلقة.، ويعرض العمل بعض الفارقات التي تواجهها عدة طبقات، الغنيةن والفقيرة، والمشكلات التي يواجهونها نظرًا لاختلاف الثقافات، والأفكر بينهما.

أبطال "الحرير المخملي"
ومسلسل "ألحرير المخملي من بطولة مصطفى فهمي، وداليا مصطفى، وأحمد وفيق، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، ودنيا عبد العزيز، وولاء الشريف، وشاهيستا سعد، وأحمد جمال سعيد، وهاجر الشرنوبي، ومحمد الصاوي، وإسلام جمال، ومن تأليف محمد ناير، طارق صبري، وهو عن رواية أميمة عز الدينن وإخراج خالد أمين.

ويعرض للفنانة داليا مصطفى بالوقت الحالي مسلسل "في يوم وليلة"، والذي تدور أحداثه حول إتهام أحد الأشخاص باطلًا في جريمة قتل لفتاة لم يرتكبها، ويحكم عليه بالإعدام، ولكنه يهرب من السجن لكي يحاول البحث عن أي معلومات تثبت براءاته، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الـ45 حلقة.

ومسلسل "في يوم وليلة" من بطولة أحمد رزق، وأيتن عامر، وداليا مصطفى، وولاء الشريف، ونضال الشافعي، ومحمد مهران، ومحمد جمعة، وصلاح عبد الله، ومحمد عز، وعابد عناني، وحسني شتا، وميرنا نور الدين، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وأيمن بهجت قمر، وإخراج شيرين عادل، وجمال خزيم.

ads
ads