الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمياء فهمي تبكي على الهواء: «روح لأمك وأقعد تحت رجليها» (فيديو)

الأحد 21/مارس/2021 - 06:54 م
الإعلامية لمياء فهمي
الإعلامية لمياء فهمي

بكت الإعلامية لمياء فهمي، على الهواء، تأثرا بحديث الشيخ رمضان عبد الرازق عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، عن فضل الأم.

-فريضة الحج
وقال عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف خلال لقائه ببرنامج "الدنيا حلوة" تقديم الإعلامية لمياء فهمي المذاع على فضائية "الحياة": " لو حملت أمي على كتفي وسرت بها على قدمي إلى السعودية لأداء فريضة الحج وعدت بها مرة أخرى إلى حيث تقيم، ما وفيت لها نظرة حنان لي، والله ما وفيت لها أحساس فترة من الفترات أثناء مرضي وهي تتألمي على ألمي، وتطمئن عليا".

- التكحل بالتراب
وتابع: " والله لو أن أمي موجودة حاليا لكنت تكحلت بالتراب الذى تقف عليه، وما وفيت شكرها ابدا، فمن لديه أم موجودة على قيد الحياة لديه جنة ربنا، وعنده الخير كله".

-جنة الله
ووجه رسالة للمشاهد على الهواء قائلا: " توجه إلى أمك وأجلس تحت قدميها واطلب ما تشاء وبدون نقاش، فربنا يهدي نفسك وتعرف قيمة الكنز الذى بين يديك، والله لو عادت أمي لسرت لها خادما، فهي الضياء والحنان والدفء والسكينة والطمأنينة ورضا ربنا، وجنة الله على الأرض".

تكريم الأمهات المثاليات
شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي احتفالية تكريم الأمهات المثاليات 2021.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المراة المصرية تثبت كل يوم أنها لا مثيل لها على الإطلاق في الدور المنوط بها، مشيرًا إلى أنها لاتزال السند والدرع الحامي للوطن أمام كل من يحاول النيل من هذا الوطن.

عيد الأم فخر واحترام
وأضاف الرئيس، خلال احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لعام 2021: "صارت احتفالية المرأة تقليدا عزيزا علينا جميعا وعلى قلبي بشكل خاص، حيث أصبح درع سنوي تقدمه الدولة للمرأة عن دورها الكبير في المجتمع فهي الأم، والزوجة، والأخت، وهي المرأة العاملة، وربة الأسرة، مشيرا إلى أن احترام المرأة المصرية أمر واجب وجوب التاريخ، وتستحق منا كل الفخر والاحترام والتقدير".

ضمير الأمة
أكد الرئيس السيسى، أن الاحتفال السنوى بالمرأة المصرية العظمية تقليد قريب إلى قلبه بشكل خاص، وبمثابة درع سنوى تمنحه الدولة للمرأة المصرية موضحًا أنه يغتنم هذه الفرصة ليقدم تحية فخر وتقدير واعتزاز للمرأة المصرية.

وأوضح أن المرأة المصرية هي ضمير الأمة والحارس الأمين على الهوية المصرية، والسند والأمل فى كل أزمة مرت بها الدولة المصرية، والدرع الواقي أمام كل من يحاول النيل من عزيمة الوطن داعيا الحضور للوقوف لتقديم التحية للمرأة المصرية تقديرها لها على ما تقوم من جهود وتضحيات للوطن الغالى مصر.


اقرأ أيضا.. عيد الأم| «هير نيوز» تشارك الأمهات عيدهم بالورد والأغاني.. فيديو
https:www.her-news.com17211

بطلة النجاح
ووجه حديثه للمرأة المصرية قائلًا:"أنت البطلة فى نجاح سياسات الدولة وخططها فلولا قدرتك على التحمل ما كنا لنصل إلى ما نحن اليه الآن، وكنت إكسير النجاح فى كل معادلة صعبة مر بها الوطن".

ads
ads