الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اتكاتروا عليها وقتلوها».. صرخات أم تحكي تفاصيل قتل ابنتها على يد زوجها وعائلته بسوهاج

الأحد 21/مارس/2021 - 10:54 م
ارشيفية
ارشيفية

"هو اللي قتلها وأبوه وأمه وأخوه ساعدوه حسبي الله ونعم الوكيل بنتنا كانت بتحبهم وهما قتلوها".. بهذه الكلمات صرخت أم فقدت ابنتها صاحبة الـ25 عامًا بعدما اتهموا زوجها وأهله في قتلها بسبب الخلافات التي كانت بينهم.

تفاصيل قتل الزوجة
تعاونت أسرة في قتل زوجة ابنهم بقرية الجريدات بمركز طهطا، حيث إن راحت العروس التي لم تكمل عامها الأول في الحياة الزوجية ضحية وحشية أهل زوجها، وذلك بعدما نشأت بينها وبين أهل زوجها خلافات كبرى.

بداية الواقعة
البداية عندما تزوجت الفتاة صاحبة الـ25 عامًا زواجًا تقليديًا كبقية الفتيات في قريتها، لم تحزن الزوجة على كل هذه الخلافات بسبب أن زوجها لا يزال يحبها، ولم يتغير معها بسبب خلافاتها مع أسرته، ولكن مع مرور الوقت تبدلت الأحوال وأصحبت الزوجة لا تجد من يدافع عنها.

الزوج ضعيف الشخصية يقتل زوجته
انساق الزوج وراء خلافات اهله مع زوجته وبدأت المشاكل تتزايد بينهم، ولكن في هذه المرة كان الزوج من يبدأ المشاكل مع المجني عليها، كثرت المشاكل وتركت الزوجة منزلها، وذهبت إلى بيت أبيها واجتمع الاهل وأصلحوا بينهما، وعادت إلى بيت زوجها مرة آخرى ولكن تزايدات الأعباء والمشاحنات أكثر من سابقها حتى وصلت إلى الموت.

يوم الواقعة
وفي صباح يوم الواقعة استيقظ أهالي الزوجة على خبر قتلها كما أنها جثة هامدة في مشرحة المركز، لذا كان هذا الخبر بمثابة الصاعقة على أم الفتاة، فكيف ماتت ابنتي؟، وبالأمس كانت بخير.

حضر أهلها إلى المستشفى وتفاجئوا بان ابنتهم قتلت، وعندما سألوا كيف قتلت أخبرتهم الشرطة بان زوجها قال في التحقيقات أن ثلاث أشخاص هجموا عليهم أثناء نومهم وقتلوا زوجته.

اقرأ أيضًا.. جشع الفران يدفعه لقتل جدته.. ونيابة المنيا تقرر حبسه
https:www.her-news.com16971

الأم تكشف حقيقة القصة
صاحت الأم بأعلى صوتها أمام النيابة: "بنتي قتلها زوجها وأبوه وأمه وأخوه إزي حرامية دخلوا عليهم وقتلوها هي وزوجها لأ"، لذا انهارت الام في البكاء أمام النيابة، مردفة: "بنتي كانت بتشكيلي من جوزها وأهله، وانا مكنتش قادرة أعمل حاجة، بنتي خنقوها واتكاترو عليها وهي وحيدة حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ياخدلك حقك من الظلمة يا بنتي حسبي الله ونعم الوكيل".

تضاربت أقوال الزوج وأهله أمام النيابة حلو كيفية هجوم 3 حرامية عليهم وقتل زوجته بالخنق فقررت النيابة حبس زوج المجني عليها 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة التي حملت رقم محضر 1049 إدارى مركز طهطا.

ads
ads