الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان البحر درويش عن إصابته بنزيف في المخ: «إحنا جامدين».. فيديو

الأحد 21/مارس/2021 - 09:04 م
الفنان إيمان البحر
الفنان إيمان البحر درويش

تحدث الفنان إيمان البحر درويش، عن حالته الصحية بعد تردد أنباء إصابته بنزيف حاد فى المخ، قائلا إن حالته الصحية جيدة فى تحسن.

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" تقديم الإعلامي سيد على المذاع على فضائية "الحدث اليوم" أنه تعافي من إصابته بالشلل النصفي بالمخ، وأنه يمارس فترة العلاج الطبيعي.

واوضح أن نبضه صخرة من الأهرام، ساخرا: " احنا جامدين بأذن الله"، مشيرا إلى أن حالته الصحية جيدة.

اقرأ أيضا..سولاف درويش: الرئيس أنهى الجدل حول قانون الشهر العقاري


وكان الفنان إيمان البحر درويش قال فى تصريحات، سابقة: "لم أعتزل ولم أختفي، وأين أنا؟!، السؤال في ذلك يوجه للإعلام الذي يضع دائرة الضوء على ما يسيء لبلدنا، وربي جل وعلا أكرمني باختياري بالإجماع، من المركز العربي الأوربي لحقوق الإنسان والقانون الدولي في النرويج، بفوزي بجائزة فنان العرب الدولية لعام ٢٠١٩، ولم يهتم أحد هنا في بلدي".

وردا على سؤال عن توقف نشاطه الغنائي، يقول:" غير صحيح، أنا حاليا أقوم بوضع اللمسات النهائية على ألبوم غنائي، اعتبره قصة حب، وجاري حاليا اختيار الصوت النسائي الذي يشاركني في الغناء".

إيمان تحدث عن تفاصيل الألبوم، وقال:"يضم من 10 إلى 12 أغنية، وتعاونت فيه مع الشعراء عوض بدوي، ومصطفى درويش"تيتو"، وأحمد عبد العزيز، ولحنت بعض أغانيه، ووضع ألحان الأغاني الأخرى الملحن وليد سعد، وتولى توزيع الوتريات كلها أخي الذي لم تلده أمي، المبدع يحيى الموجي، وكل أغنية اشترك فيها ما يقرب من 5-6 موزعين حتى وصلت لما أحب وأفتخر به".

إيمان طرح آخر ألبوم غنائي له "أذن يا بلال"، منذ 19 عاما، وقدم 2019 مسرحية بعنوان أغنيته الشهيرة "مكتوب لي أغنيلك"، ومن أبرز الألبومات الغنائية التي أصدرها “نفسي”، و”شمس ودفا”، و”لحظة”، و”المسحراتي”، و”إحساس بريء”، و”انتى وأنا”، و"طير في السما”،و”يا وابور يا مولع” و”ولا عمرك وحشتينى” و"أنا مقبلش".

ads
ads