الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهم نانسي عجرم.. فنانون طرحوا أغاني احتفالا بعيد الأم

الإثنين 22/مارس/2021 - 01:01 م
هير نيوز

احتفل العديد، أمس الأحد 21 مارس بعيد الأم، حيث إنه اليوم الذي ينتظره الكثير من الأبناء للتعبير عن حبهم لأمهاتهم، فيما اختلفت طرق التعبير عن هذا الحب من شخص لآخر، فهناك من يميل إلى شراء الهدايا، وآخرين بمعاملتها معاملة حسنة، ولكن نجوم الفن يسعون إلى إهداء شيء مختلف عن الذي يفعله الآخرين.

فحرص عدد كبير من الفنانين على طرح أغاني احتفالًا بهذه المناسبة، لذا ترصد "هير نيوز" في السطور التالية، مظاهر احتفال الفنانين بعيد الأم.

نانسي عجرم

وشاركت الفنانة نانسي عجرم في احتفالات عيد الأم 2021، وذلك من خلال أغنية "أمي"، وأهدتها لوالدتها، والكثير من الأمهات، وحرصت والدتها على الظهور بصحبتها في فيديو كليب العمل، وهي من ألحان يحيى حسن، وتوزيع باسم رزق، وكلمات إميل فهد.

آية عبد الرؤوف

وطرحت الفنانة أية عبد الرؤوف أغنية بعنوان "أعظم أم"، وذلك احتفالًا بعيد الأم، وهي من لحن تيم علي، وكلمات محمود كلازا، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، وتوزيع كريم أسامة.

أنغام

من جانبها، حرصت الفنانة أنغام على طرح فيديو كليب "ودوني عند أمي"، وحرص أبنائها عمر مجدي عارف، وعبد الرحمن فهد، ونشرت الفنانة أنغام عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" مقطع من الكليب، وعلقت عليها قائلة "ربنا يفرح قلب كل أم بأولادها مني.. مني ومن عمر وعبد الرحمن كل سنة وكل أم طيبة وناجحة.. شوفوا كليب أغنية ودوني عن أمي.. حصريًا على قناة أنغام الرسمية على اليوتيوب"، والأغنية وتوزيع مادي، وألحان وكلمات عزيز الشافعي.

محمد قماح

وكان محمد قماح حرص على طرح أغنية بعنوان "ماما"، وذلك للاحتفال بعيد الأم، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من ألحان، وتوزيع محمد قماح، وكلمات رمضان أبو زيد، وأشار إلى أنها إهداء لكل الأمهات اللاتي واجهن مشقة في تربية أبنائهن.

اقرأ أيضًا..
عيد الأم.. لماذا بكت لميس الحديدي على الهواء بعد حديثها عن والدتها؟

ياسمين علي

كما أحييت الفنانة ياسمين علي احتفالية المرأة المصرية، وعيد الأم، والذي أقيمت في مركز المنارة للمؤتمرات، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من القيادات المصرية النسائية، بين تائبات، وأمهات مثاليات.

وخلال هذه الاحتفالية قدمت الفنانة ياسمين علي أغنية "هدية فريدة"، وتعاونت بها مع الملحن مدين، وتوجهت بالشكر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" لجميع المشاركين في نجاح هذا العمل.

ads
ads