الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف لجمهورها: متحرقوش أحداث الجنة والنار

الإثنين 22/مارس/2021 - 01:19 م
هير نيوز

سخرت الفنانة رانيا يوسف من المتابعين الذين يحرصون على تحريم الأشياء على أهوائهم، وأشارت عليهم عدم التدخل في شؤون الأخرين.

متحرقوش أحداث الجنة والنار

ونشرت رانيا يوسف - عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" - مغردة "الناس اللي عارفة مين هيدخل الجنة ومين هيدخل النار أرجوكم ممكن متحرقولناش الأحداث".

تأجيل محاكمة رانيا يوسف

وقضت محكمة جنح قصر النيل، أمس الأحد، بتأجيل محاكمة الفنانة رانيا يوسف إلى جلسة 28 من مارس الحالي، وذلك على غرار أزمتها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل عن "المؤخرة والحجاب".

بلاغ ضد رانيا يوسف

وحرص المحامي أشرف فرحات من قبل على تقديم بلاغ ضد الفنانة رانيا يوسف، واتهامها بارتكاب فعلًا فاضحًا علنيًا، وذلك بعد ظهورها في برنامج "مع الفارس" للإعلامي نزار الفارس بإحدى القنوات الفضائية العراقية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحد فيديو من الحلقة، وهي تتحدث عن الحجاب، وعدم فرضيته بالإسلام.

وحرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة جمهورها بإحدى الصور، والتي تظهر بها بصحبة كلًا من الفنانين عمرو سعد، ومصطفى شعبان من الاستعدادات لمسلسل "ملوك الجدعنة"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021.

اقرأ أيضا..
أبرزها تصريحات المؤخرة.. رانيا يوسف أمام القضاء في 3 قضايا

ملوك الجدعنة

وتدور أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة" حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب، ويتربص بهما أحد الأشخاص، وهو من بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وياسمين رئيس، ومحمود حميدة، واحمد صفوت، وعباس أبو الحسن، ودلال عبد العزيز، ومحمد صالح، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما تشارك أيضًا في مسلسل "وكل ما نفترق"، والمقرر عرضه أيضًا في رمضان 2021، وهو مكون من ثلاث حكايات، وكل حكاية تناقش في عشرة حلقات، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وطارق عبد العزيز، وأحمد فهمي، وريهام حجاج، وأيتن عامر، ورحاب الجمل، وأحمد النجار، وسلوى عثمان، وهند عبد الحليم، ومن تأليف أحمد وائل، وإخراج كريم العدل.

ads
ads