الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي: «لما بنقرّب من حاجات بنبعد عن حاجات تانية»

الإثنين 22/مارس/2021 - 02:10 م
هير نيوز

نشرت الفنانة منى زكي البوستر الرسمي لمسلسلها التلفزيوني الجديد الذي يحمل اسم "لعبة نيوتن"، والمقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021، والذي يشهد عددًا من البطولات النسائية، في موسم يصنفه نقاد بأنه استثنائي.

مسلسل لعبة نيوتن وبوستر منى زكي
وعلّقت الفنانة منى زكي على البوستر، عبر حسابها الرسمي بموقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "لما بنقرّب من حاجات، بنبعد عن حاجات تانية".

أبطال لعبة نيوتن
ويشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن": منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، مايان السيد، حنان يوسف، ومحمد التاجي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن، وإنتاج ميديا هب، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسيرة منى زكي الفنية
وتعود منى زكي بمسلسل "لعبة نيوتن" إلى البطولة المطلقة بعد 5 سنوات، منذ مشاركتها ببطولة "أفراح القبة" في 2016، مع جمال سليمان، إياد نصار، صبا مبارك، صبري فواز، وصابرين، ومن تأليف نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار نشوى زايد، وإخراج محمد ياسين.

وكانت منى زكي حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال مشاركتها ببطولة فيلم "الصندوق الأسود"، مع محمد فراج، مصطفى خاطر، شريف سلامة، وأسماء جلال، ومن تأليف وإخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان، وهيثم الدهان، ومن إنتاج "سينرجي"، و"نيو سينشري".

ads
ads