الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا: إلهام شاهين "خلتني أعيط وعدمتني العافية"

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 03:21 م
هير نيوز


شاركت الإعلامية بوسي شلبي، مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام" بعد عرض فيلم "حظر تجوال" والذي حضره مجموعة من النجوم، حيث ظهرت به يسرا تحتضن إلهام شاهين بعد العرض، وتقول لها "خلتيني أعيط وعدمتيني العافية".

شهد الفيلم حضور مجموعة متنوعة من النجوم منهم كارول سماحة التي أشادت بمدى جودة الفيلم وكيف لمس مشاعرهم، وسيد رجب، هاني رمزي، بشري، المخرجة هالة خليل، الإعلامية بوسي شلبي، جمال العدل، المطربة لينا شماميان، عمرو منسي، سارة الطباخ، شريف رمزي، تامر حبيب.

وعرض فيلم "حظر تجوال" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال42، حيث رفع الفيلم شعار "كامل العدد" بسبب الأقبال الكبير عليه.

الفيلم من تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة الفنانة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي وعارف عبد الرسول ومحمود الليثي، بمشاركة الفلسطيني كامل الباشا، ويشهد ظهورًا لبعض الفنانين،منهم الفنان أحمد حاتم والمخرج خيري بشارة.

يشارك الفيلم في المسابقة الدولية، وتدور أحداثه في إحدى ليالي خريف 2013 فترة حظر التجوال في مصر، حول شخصية "فاتن" التي تخرج من السجن بعد 20 عامًا لتجد إبنتها "ليلى" غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، ولا تتذكر سوى أن والدتها قتلت والدها، غير أنها تقابل رفضًا تامًا من والدتها عن الإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة في صراع ما بين عقلها غير القادر على تقبل الأم وقلبها الذي يميل لمسامحتها تدريجيًا.

ads
ads