الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إحسان شوقي عن السيسي: «الرئيس الإنسان يشعر بالمرأة في كل مكان» (خاص)

الإثنين 22/مارس/2021 - 05:34 م
هير نيوز

أشادت النائبة إحسان شوقي عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية تكريم الأم المصرية والأمهات المثاليات، وخاصة فيما يتعلق بتوجيهات إلى البنك المركزي، لتنفيذ برامج ومشروعات للمرأة الريفية.

- الرئيس الإنسان يشعر بالبسطاء
وثمنت "إحسان"، بتوجيهاته للجهات المعنية لتنفيذ وتطبيق أكبر قدر من الأمان في المواصلات العامة لسلامة المرأة، حيث قالت في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "شكرًا لفخامة الرئيس الإنسان الذي يشعر بالبسطاء ويعيد ويدخل الفرحة لقلوب المصريين".

- الرئيس الإنسان يشعر بالمرأة والرجل في قانون الأحوال الشخصية
وعن قانون الأحوال الشخصية قالت عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: "إن الرئيس السيسي طمأن المجتمع والأسر جميعًا حول قانون الأحوال الشخصية، وأنه سيخضع للحوار المجتمعي، مشيرةً إلى أن لقاء الرئيس بالمرأة اليوم خير دليل على أن الرئيس هو الداعم الأول للمرأة المصرية منذ زمن بعيد، خاصة منذ توليه مقاليد حكم البلاد".

وأوضحت النائبة، أن الرئيس السيسي، خير داعم للمرأة المصرية وتمكينها اقتصاديًا وسياسيًا، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يحرص دائمًا علي الاحتفاء والاهتمام بالمرأة المصرية وتقلدها أكبر المناصب في جميع المجالات، مقدمة الشكر للرئيس وحرمه على احتفالية تكريم الأمهات في عيد الأم، مشيرة إلى أن تكريم الرئيس السيسي للمرأة المصرية اليوم يعكس مدى تقدير القيادة السياسية للمرأة وتقديره لدورها في المجتمع.





- الدرع الواقي
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفاله بيوم المرأة المصرية، في قاعة المنارة بالتجمع الخامس: "إن المرأة المصرية كانت ومازالت الدرع الواقي أمام كل من حاول النيل من هزيمة هذا الوطن".

ads
ads