الخميس 28 أكتوبر 2021 الموافق 22 ربيع الأول 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

في عيد ميلاده.. 6 نساء شكلن حياة حسين فهمي

الإثنين 22/مارس/2021 - 06:01 م
هير نيوز

يحتفل الفنان حسين فهمي اليوم الإثنين بعيد ميلاده الـ81، وهو ممثل من أصول شركسية، من مواليد القاهرة، وينتمي للطبقة الأرستقراطية فوالده هو محمود باشا فهمي، وهو السكرتير الأسبق لمجلس الشورى، وجدته هي أمينة المانسترلي.

ويعتبر حسن فهمي واحد من أوسم الفنانين بالساحة الفنية بمصر، هذا الشئ جعل الكثير من السيدات يلتفتن حوله، وأدى ذلك إلى تعدد زيجاته، حتى أنهم وصلوا إلى 6 مرات، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

- الزوجة الأولى لـ حسين فهمي
وتعرف الفنان حسين فهمي على نائلة محمود، والتي تنتمي للطبقة الأرستقراطية، وذلك أثناء دراسته الإخراج السينمائي بالولايات المتحدة، وذلك في مطلع الستينيات، وبعد ذلك أعجب بها كثيرًا، ليتزوج منها، وتسفر هذه الزيجة عن طفلين هما نيرة، ومحمود، ليحدث الانفصال بعد ذلك.

- ميرفت أمين الزوجة الثانية لـ حسين فهمي
وخلال فترة زواجه من نائلة تعاون الفنان حسين فهمي مع الفنانة ميرفت أمين في تمثيل فيلم "نغم حياتي"، ونشأت بينه، وبين ميرفت علاقة حب، ولكن الثنائي حاولا إخفاء مشاعرهن، وذلك لزواج حسين من أخرى.

ولكن عقب انفصاله عن زوجته تزوج الثنائي ميرفت أمين، وحسين فهمي، وذلك عام 1974 أثناء تصوير فيلم "مكالمة بعد نصف الليل"، وأسفر بإنجاب منة، وتبدلت حياة حسين فهمي كثيرًا، حيث أنها كان يحرص على إنهاء التصوير بشكل سريع من أجل العودة إلى المنزل، وتعد هي الأطول من بين زيجات حسين، واستمرت لما يقرب من 14 عامًا، وحرصت ميرفت على التخليعن نجوميتها من أجل رعاية ابنتها، ولكن نشبت الخلافات بين الثنائي، ووجه حسين فهمي الاتهام لزوجته بكثرة الانشغال عنه، ليقع الانفصال.

- الزوجة الثالثة لـ حسين فهمي
وبعد انفصاله عن ميرفت أمين تزوج الفنان حسين فهمي من "نينا"، وهي ابنة لسفير سابق، ولكن لم يستمر الزواج طويلًا، وسرعان ما وقع الانفصال.

- الزوجة الرابعة لـ حسين فهمي
وبعد ذلك أعلن الفنان حسين فهمي زواجه من سيدة خارج الوسط الفني، وذلك في عام 2007، تحديدًا خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، والذي ظل يترأسه لأربع دورات متتالية، وتدعى الزوجة الرابعة هالة فتحي، وتعمل كخبيرة كمبيوتر شهيرة، ولم تسفر هذه الزيجة عن إنجاب أبناء، ليقع الانفصال بعد فترة من الزواج.

- لقاء سويدان الزوجة الخامسة لحسين فهمي
وخلال مسرحية "أهلًا يا بكوات" التقى الثنائي حسين فهمي، ولقاء سويدان، وتم التعارف بين الثنائي حينها، ليتعاونا مرة أخرى في مسرحية "زكي في الوزارة، ومن هنا نشأت قصة حب بين الثنائي، وأصبحت حينها من أشهر قصص الحب بالوسط الفني، وتكللت بالزواج، وأقيم الحفل في أحد البواخر الخاصة بحسين.

ولكن لم يستمر هذا الزواج كثيرًا وتداولت الشائعات حولهما، وبعد ما يقرب من 5 سنوات وقع الانفصال، وتصرح الفنانة لقاء سويدان بأن السبب وراء انفصالهما هو "الحسد" على حد تعبيرها.


اقرأ أيضا.. ملك أحمد زاهر لـ«هير نيوز»: العمل مع حسين فهمي حلم وتحقق

- الزوجة السادسة لحسين فهمي
وعقب انفصال الفنان حسين فهمي عن الفنانة لقاء سويدان تزوج من سيدة أعمال شهيرة تدعى رنا العصيمي، وتسبب هذا الزواج في إثارة الجدل كثيرًا حول حسين فهمي، وذلك بسبب عدم إبصار زوجته، وأعلن حسين فهمي عن غضبه من هذا، ولكن بعد ذلك انفصل الثنائي، ولم يعلنا عن السبب وراء الانفصال.