السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

ملك أحمد زاهر لـ«هير نيوز»: العمل مع حسين فهمي حلم وتحقق

الإثنين 15/مارس/2021 - 08:43 م
ملك أحمد زاهر
ملك أحمد زاهر

أعربت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، عن سعادتها الشديدة بمشاركتها مع الفنان حسين فهمي في فيلم "الفارس" المقرر عرضه خلال العام الحالي.

- ملك أحمد زاهر
وقالت في تصريح خاص لـ«هير نيوز»، إنها متحمسة جدًا بالوقوف أمام الفنان حسين فهمي، مشيرة إلى سعادتها الشديدة بكواليس العمل معه، مضيفة أنها من أشد المعجبين بالفنان حسين فهمي، موضحة إنها مشاركتها معه، شي لا يصدق كما إنها تفتخر بوجوده في العمل ".

- فيلم الفارس
وكشفت الفنانة ملك أحمد زاهر، أنها تجسد شخصية شقيقة والدها الفنان أحمد زاهر في فيلم "الفارس"، لافتة أن الفيلم يدور في إطار الأكشن الاجتماعي والرومانسية ومليئة بالتشويق والإثارة، مؤكدة إنها شخصية جديدة تحمل العديد من المفاجآت.

فيلم "الفارس" بطولة الفنان أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، واللبنانية باميلا الكيك، دارين حداد وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل «نسل الأغراب»
وفي نفس السياق، تتواجد ملك أحمد زاهر في شهر رمضان المقبل بمشاركتها في مسلسل «نسل الأغراب» والذي يشارك في بطولته أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.


ويشار إلى أن ملك زاهر انضمت مؤخرًا في مسلسل"لؤلؤ" بطولة الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.