الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشالة هانم».. تخصصت في سرقة الذهب.. وضبط وإحضار لعناصر العصابة

الإثنين 22/مارس/2021 - 06:04 م
هير نيوز

فتحت نيابة الزيتون تحقيقًا موسعًا في واقعة، القبض على متهمة بسرقة المشغولات الذهبية من النساء بالاشتراك مع آخرين، بأسلوب المغافلة والتمثيل.

- النيابة تطالب بتحريات الأمن
وأمرت نيابة النزهة بحبس المتهمة ٤ أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها معها، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

- ضبط وإحضار المتهمين
كما أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمين باقي التشكيل العصابي "سيدة أخرى ورجل"، واستدعت النيابة السيدة المجني عليها للإدلاء بأقوالها في الواقعة لمعرفة تفاصيل الحادث وكيف تم سرقة مشغولاتها الذهبية.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية الأولية أن الواقعة كان بدايتها أثناء سير المجني عليه، فوجئت بسقوط إحدى السيدات وبحوزتها من مواد غذائية أرضًا، وأثناء قيامها بمساعدتها قامت أخرى بمغافلتها وسرقة 4 مشغولات ذهبية من يدها، ولاذت بالفرار.

اقرأ أيضا.. تجديد حبس سفاحة الطالبية.. قتلت زوجها وصديقتها من أجل عشيقها

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على إحدى المتهمتان وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب" المغافلة، والقص" بإستخدام مقص حديدى  بالإشتراك مع المتهمان الهاربان.

كما تم بإرشادها ضبط  كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميلهم، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للقبض على المتهمين الهاربين.

ads
ads