الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الفساتين المنقوشة».. أبرز صيحات موضة صيف 2021

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 12:35 ص
هير نيوز

مع ارتفاع درجات الحرارة واقتراب فصل الصيف تستعد كل الفتيات لتحضير الملابس الخفيفة الصيفية للظهور بأفضل إطلالات تناسب موضة صيف 2021.

وتبحث الفتيات عن قطع الملابس التي تكون ضمن أبرز صيحات الموضة في صيف 2021، وفي الوقت نفسه تناسب شكل جسدها والمراحل العمرية المختلفة لها.

ومن أبرز قطع الملابس التي ظهرت في موضة صيف 2021 هي "الفساتين المنقوشة" فهي قطع ملابس متاحة لدى العديد من الفتيات وتناسب جميع الأوقات والمناسبات كما يعطيكِ راحة في الحركة وتحمل الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.

ومن المعروف أن الملابس المنقوشة بشكل عام تناسب فصلي الربيع والصيف وأيضًا استخدم النقشات على شكل ورد وبألوان فاتحة مثل الأصفر والأحمر والبرتقالي، فجميعها تعطي بهجة وتناسب تلك الأجواء الصيفية وأيضًا فصل الربيع.

ولكن هناك العديد من أشكال وقصات الفساتين المنقوشة التي يمكنكِ اختيار ما يناسبك منها:

1- الفستان الكاجوال
يناسب ذلك الفستان الخروج في وقت النهار أكثر من الليل فهو يعطيكِ إطلالة شبابية رائعة، ويناسب الفتيات المحجبات بشكل كبير، فتكون الفساتين الكاجوال المنقوشة واسعة وذات أكمام طويلة وواسعة.


ويمكنكِ اختيار نقشات عليها من ألوان فاتحة مثل الأبيض والوردي والرمادي الفاتح والبنفسجي.

2- الفساتين القصيرة
تناسب تلك الفساتين حضور المناسبات والاحتفالات ومنها أشكال متعددة الفستان القصير الضيق أو الفستان القصير وضيق من منطقة الخصر فقط وواسع من الأكمام والجزء السفلي، وجميعها تكون فساتين منقوشة بألوان مختلفة منها الأحمر والأسود والبنفسجي.

اقرأ أيضًا.. الأسود القصير والكعب العالي.. إطلالات النساء التي يعشقها الرجال

3- الفساتين المنفوشة
تحب الكثير من الفتيات أشكال الفساتين المنفوشة فهي تخفي عيوب الجسم وتعطي مظهر رائع للفتيات، وإذا قمتي بارتداء فساتين منقوشة وعلى شكل فستان المنفوش سوف تتبعين الموضة وترتدي نوع الفستان الذي يناسبك ويتماشى مع موضة صيف 2021 أيضًا.

ads
ads