الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بنت السلطان» تُعيد لـ نهى صالح ذكريات والدتها

الإثنين 22/مارس/2021 - 08:42 م
الفنانة نهى صالح
الفنانة نهى صالح

كشفت الفنانة نهى صالح، عن موقف حدث بسبب والدتها الراحلة خلال تصوير مشاهد مسلسل «بنت السلطان»، المقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021.

- رسالة للأم
ونشرت "نهى صالح" صورة لها بدت فيها حزينة خلال تصوير مشهد بالمقابر أمس، ضمن أحداث مسلسل «بنت السلطان»، وعلّقت عليها قائلة: "أمي.. كنتِ بنتي وأمي.. فاتت سنين ما بين المُر والحلو، المُر كان أمرّ من غيرك، والحلو كان طعمه مُر".

- الضحكة والفرحة
وتابعت: "كل حاجة كانت شبه الحاجة، الفرحة شبه الفرحة، والضحكة شبه الضحكة.. عشت أيام كتير من غير يا أمي استقويت فيها على رحلة الأيام لأن ماكنش عندي رفاهية الانهيار، كنت مضطرة أكمل".

وأضافت: "سنين عدت في وحدة وغربة ومعافرة، ولسه بعافر وهعافر ممتنة لتلك الأيام التى تجاوزتها دون استسلام بقلب أبيض، رغم كل المعارك التى فرضتها عليّ الحياة.. ولأنك أمي احتفظت بقلبي كما رويتيه".

وأكملت: "أمي قابلت ناس كتير فقدوا آدميتهم على أعتاب إنسانيتهم، وقابلت ناس كان الوفاء عنوانهم، وناس الخذلان كان اختيارهم الوحيد، وقابلت ناس الرحمة بتظلم أيامهم، والظلم بيفرّح قلوبهم".

واختتمت: "أمي قابلت في رحلتي بشر، مش بني آدمين، أمي ممتنة ليكي أنك علمتيني أن الإنسانية هي أصل الحياة.. على روحك الطيبة السلام".




- مسلسل «بنت السلطان»
وأشارت نهى صالح إلى أن الصورة من مسلسل «بنت السلطان»، قائلة: "يشاء القدر أننا نصور في المقابر يوم عيد الأم، ممتنة للمهنة اللي قدرت أطلّع فيها مشاعر خبيتها من جري السنين".

جدير بالذكر أن مسلسل «بنت السلطان» من بطولة: روجينا، في أولى بطولاتها التليفزيونية المطلقة، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، نهى صالح، ومحمود حجازي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

وكانت نهى صالح شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "رجالة البيت"، مع أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، دينا محسن "ويزو"، ومحمد جمعة، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

ads
ads