السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أنواع العطور.. وما يناسب شخصيتك

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 12:37 ص
هير نيوز

يمكن أن تعني العطور الكثير عن شخصية مستخدمها فكل عطر له خصائص معينة ورائحة خاصة تعطي انطباعًا عن شخصية من يستخدمه ويفضله، فهي من ضمن الأشياء الموجودة في المظهر وتدل على الجوهر.

وعلى سبيل المثال إذا كنتِ من النساء اللاتي يفضلن العطر الذي يدوم طويلًا فأنتِ من اللاتي يخافن من الفراق، على العكس من اللاتي يعشقن العطور الخفيفة، فأنتِ بذلك ممن يفضلن العلاقات السطحية.

*ونرصد لكِ في هذا المقال أنواع العطور وما يناسب شخصيتك منها:

-عطر برائحة الفانيلا
عند استخدامك للعطر برائحة الفانيلا يعني ذلك أنك شخصية قوية وتستخدمين أنوثتك بشكل واضح على الرجل الذي تحبينه، بالإضافة إلى أن رائحة الفانيلا من الروائح الرومانسية الهادئة التي تعطيكِ جاذبية وجمالًا.

-العطر برائحة الأوراق الخضراء
هناك عطور برائحة أوراق الشجر أو الشاي الأخضر وغيرها من المكونات الخضراء المستوحاة من الطبيعة، وتعطي تلك العطور للمرأة التي تستخدمها انطباعا رائعا عند من يتعامل معها، كما أنها تدل على حب المرأة للطبيعة والاسترخاء والهدوء والتأمل.

- العطر برائحة الورد
تعكس العطور التي لها روائح الورد والياسمين رقة ورومانسية صاحبتها، وهذا النوع من العطور مفضل للكثير من النساء، وتدل على أن المرأة تتسم بحساسية شديدة تجاه الآخرين.

- العطر بروائح الخشب
تعطي العطور برائحة الأخشاب انطباعا عن المرأة التي تستخدمها بالقوة والحزم في الشخصية، كما تؤكد حضور الطبيعة في حياتك، وكيف أنك تفضلين هذه الطبيعة على الأماكن المصطنعة والأجواء المفبركة.


- العطور برائحة الفواكه
تعتبر العطور الممزوجة برائحة الفواكه مفضلة للكثير من النساء بشكل خاص، فهي عطور أنثوية وتكون مرتبطة أيضًا بفصل الصيف والرحلات والأجواء الاستوائية.

وتدل العطور برائحة الفواكه على أن من يستخدمها شخص عفوي ومرح يحب أن يحاط بجو من السحر حوله.

ads