الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعتنقت الإسلام حبًا فيه.. أوكرانية: اتجوزت مصري وخطف عيالي وهرب

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 12:06 م
هير نيوز

تعرفت عليه أثناء الدراسة بكلية الطب بدولة أوكرانيا، لم تتوقع "نادية" وهي تحمل الجنسية (الأوكرانية) أن يكون زواجها من شاب مصري، أن تعيش معاناة لسنوات عدة تراوحت 18 عامًا، بعد أن صارت بينهما قصة حب دامت، وتزواجا وعاشا سويا بدولة أوكرانيا بعد أن أنجبا أول طفل لهما بعد زواجهما بـ3 سنوات.

نادية تروي قصتها

تروي "نادية" وهي في الـ36 عامًا من عمرها، أن تزوجت في 2003، من الشاب بعد أن اعتنقت الاسلام لكثرة حبها الشديد فيه، وتزوجا قائلة "أعمل طبيبة صدرية وزوجي طبيب صيدلي، عشنا سويًا، وبعد أن انتهى من دراسته في كلية الطب بجامعة أوكرانيا، سرد لي فكرة النزول إلى مصر، والعيش فيها بعد أن نجحنا سويا على مدار الـ6 سنوات داسة بتقديرات ممتازة"، بالفعل نزلنا إلى مصر.

وتابعت: واستقرينا سويا في منزل الزوجية، حتى أنجبنا طفلًا سميناه (أحمد) يبلغ من العمر 11 عامًا، ثم أنجبنا بعدها طفلًا آخر سميناه (أمير) يبلغ من العمر 7 سنوات، ويوم 7 يونيه عام 2019، نزلت من شقتي لكي أصلي العشاء في المسجد، وعندما عدت لم أجد أولادي، وعندما تواصلت مع زوجي قالي لي أنه أخذت الأولاد خروجه وسأعود بهما".

ناديه تتوجه لقسم الشرطة

وتابعت الزوجة "تواصلت معه كثيرًَا ولم يرد علي هواتفه المحمولة، ولما رد عليّ قال لي ارجعي بلدك أنا لن أعود بالأولاد، وبعدها توجهت إلى منزل أسرته لكي أعرف لما لم يرد علي زوجي واطلع على الأسباب ولكن دون جدوى، وبعدها توجهت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، بالإضافة إلى محامية لكي أرفع دعوى حضانة أطفال وبالفعل المحكمة حكمت لصالحي بضم الأطفال".

مشادات كلامية

وواصلت "نشبت بيننا العديد من المشادات الكلامية، والأغرب أن هذه المشادات لم تستدع أن يرتكب هذا الفعل ويأخذ الأولاد مني ولم يعود بهما حتى الآن، وعندما تواصلت معه مرة أخرى، وجهت له عدة كلمات لرجوع الأولاد ولما تطلبهم هيكونوا متواجدين، ولكن رفض".

وطالبت "نادية"، المسؤولين، بسرعة ضم أولادها لها، بعد أن حصلت على حكم محكمة بضم صغارها لها.

ads