الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النار عنصرها أهم صفات الزوجة الحمل وزوجها الجوزاء

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 01:01 م
هير نيوز

المرأة في برج الحمل تتمتع بصفات عدة من بينها أنها مرحة، حرة الروح، ومستقلة، النار هي عنصرها، فهي تشعل كل ما تلمسه بشرارة الحياة الحية.

المرأة في برج الحمل

شخصية المرأة الحمل هي شخصية إبداعية وعاطفية وحيوية، وفي بعض الأحيان، متسلطة وقصيرة المزاج. يحكمها كوكب المريخ، المرأة الحمل رائعة في جعل الأمور تسير، وبث حماسها في كل ما تفعله.

المرح من صفات المرأة الحمل

لدى سيدات الحمل طريقتهن الخاصة في رؤية العالم، إن الشعور بالمرح يجعلهم سعداء دائما، إنهم لا يخشون أن يكونوا سخفاء، ولا يخجلون من أن يكونوا مركز الاهتمام، لكن احذر التحدث عنهم من وراء ظهورهم، حتى عندما تقول شيئًا إيجابيًا أو حيادي. إنهم يحبون أن يكونوا مسؤولين عن كيفية فهمهم، وغالبًا ما يكرهون بشدة عدم التحكم في صورتهم.

المرأة الحمل والحب

ستجعلك المرأة الحمل سعيدا جدا بسبب صدقها الفاضح وروح الدعابة الساخرة. في جميع العلاقات، الرومانسية أو المهنية، تعتبر المساواة ضرورية لامرأة برج الحمل. لن تتساهل مع الظلم من أي نوع. أنت بصراحة لا تريد المجادلة مع برج الحمل؛ لأنك لن تفوز أبدًا، حتى لو كنت على حق. تصنع طاقة الحمل الأنثوية عشاقًا شغوفين وكرماء، وأصدقاء مرحين بشكل مبهج، ومساهمين مبدعين ممتازين.

اقرأ أيضًا..
«لو عاوز توقعها في حُبك».. تعرّف على نقاط ضعف كل الأبراج

المرأة الحمل مع زوجها الجوزاء

هذان الزوجان يحبان النشاط ويظلان متفائلين حتى في أكثر الأوقات صعوبة. ويتمتعان بالتواصل الممتاز والفهم العميق لبعضها البعض. إن روح الزوجة الحمل المستقلة والرائدة جذابة بالنسبة إلى زوجها الجوزاء، الذي يقدر أيضًا الاستقلال. إنهم يخلقون توازنًا جيدًا معًا: تريد الزوجة الحمل تجربة الأشياء ويريد الجوزاء مناقشتها. يمكنهم معًا إجراء جميع أنواع الاكتشافات الجديدة التي ربما فاتتهم وحدهم.

يتمتع كل من برج الحمل والجوزاء بالطاقة بالإضافة إلى أهداف مشتركة. الجوزاء مفكر ومتحدث، يقدّر الفكر والحرية ويحب النظر إلى جميع جوانب النقاش. تحب الحمل القفز إلى مشاريع جديدة، بينما سيستغرق الجوزاء بالتأكيد الوقت لمعرفة أسباب الحمل لاختيار المشاريع التي يدعمونها. في حين أن الجوزاء يمكن أن يكون ضعيفًا، إلا أن برج الحمل واضح وحاسم ؛ هذا مزيج رائع، لكن من الضروري أن يتيح برج الحمل مساحة فكرية للجوزاء.

ads
ads