الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاضلها تكة وتقع.. المتهمة بخطف طفل «أبو الريش» تقترب من قبضة الأمن

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 03:01 م
هير نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بعد تفريغ كاميرات المراقبة بخط سير المتهمة التي خطفت طفلا من والدته من داخل مستشفى أبو الريش بمطنقة السيدة زينب، بعد تحديد أوصافها وتبين ارتداؤها بالطو أبيض، في التوصل إلى سائق التاكسي الذي استقلته “المتهمة” بخطف الطفل وتم القبض عليه.

تفاصيل واقعة خطف طفل أبو الريش

وفي الوقت ذاته، شكلت مباحث القاهرة فريق بحث مكبرا للقبض على المتهمة بخطف الطفل "محمد حمادة" 3 أشهر، من مستشفى أبوالريش، مساء الأحد، بعد انتحالها صفة أحد الأطقم الطبية بالمستشفى بحيلة تخطي دورها في الانتظار.

وأدلى سائق التاكسي في اعترافاته تفصيليًا إن السيدة استقلت السيارة معه، تحتضن طفلا صغيرا، وبيدها حقيبة يد وطلبت توصيلها إلى منطقة العجوزة، ومازال فريق البحث يقوم باستجواب السائق حتى الآن.

كما يناقش فريق البحث والدي الطفل المختطف حتى الآن وسط تشديدات أمنية لعدم تسرب أي معلومات عن سير التحقيقات.

والدة طفل أبو الريش توضح ملابسات الواقعة

وقالت والدة الطفل في أقوالها: إنها كانت تنتظر دورها في انتظار المستشفى لتوقيع الكشف الطبي على طفلها وأخبرتها سيدة ترتدي بالطو أبيض شبيها لما ترتديه الأطقم الطبية، وقامت بالتحدث معها، وعرضت عليها تقليص مدة انتظارها حيث كان رقمها في الانتظار 201.

وتابعت الأم "كان في حجوزات كتيرة جدًا، والمتهمة قالت لي: أنا هدخلك للدكتور الأول، عشان أنتِ صعبتي عليّ ولسه دورك بدري، وبالفعل دخلت إحدى الغرف بالعيادات ثم خرجت وطلبت مني صورة شهادة ميلاد الطفل والبطاقة الشخصية ولما رجعت لقيتها مشيت بالولد".

اقرأ أيضًا.. 
ننشر أول صورة للطفل المختطف من والدته داخل مستشفى أبو الريش

واستجوبت جهات التحقيقات 8 أشخاص بالمستشفى التي حدثت بها الواقعة، لجمع معلومات حول الواقعة والتوصل لهوية الخاطفة.

وأكدت التحريات أن الطفل ينتمي لأسرة بسيطة من منطقة الريغة التابعة لمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة، وجارٍ التحقيق في الواقعة.

فاضلها تكة وتقع.. المتهمة بخطف طفل «أبو الريش» تقترب من قبضة الأمن

فاضلها تكة وتقع.. المتهمة بخطف طفل «أبو الريش» تقترب من قبضة الأمن
ads