السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيس الكاراتيه يوضح أسباب اعتذار جيانا فاروق عن بطولة تركيا.. خاص

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 02:13 م
محمد الدهراوي رئيس
محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه

كشف محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، عن أسباب عدم مشاركة النجمة المصرية جيانا فاروق بإحدى بطولات "البيمرليج" في أسطنبول بتركيا الآخيرة واعتذارها عن المشاركة.

أسباب اعتذار جيانا فاروق عن بطولة تركيا

وأوضح "الدهراوي" - في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" - أن جيانا فضلت الخضوع للراحة والتركيز فقط في التدريبات تنفيذًا للبرنامج الذي وضع لها، خاصة بعد انتهاء معسكرها الأخير بالأردن وخضوعها لمعسكر آخر منذ أسبوعين بالقاهرة.

وأكد "الدهراوي" أن جيانا تسير بشكل جيد بمعسكرها الحالي وأن اتحاد اللعبة تفهم أسباب عدم مشاركتها ببطولة الدوري العالمي.

وكشف "الدهراوي" - في وقت سابق - ننتيجة المسحة الطبية لفيروس كورونا التي خضعت لها بعثة منتخب مصر فور وصولها إلى مصر قادمة.

اقرأ أيضا..
رئيس اتحاد الكاراتيه يكشف نتيجة مسحة كورونا للبعثة العائدة من تركيا.. (خاص)

سلبية مسحة بعثة الكاراتية

وأكد "الدهراوي" - في تصريحات خاصة سابقة لـ«هير نيوز» - سلبية المسحة الطبية لجميع أفراد البعثة، وأنه سعيد بنتائج البعثة في أول احتكاك رسمي بعد التوقف بسبب جانحة كورونا.

وأضاف "الدهراوي" أن حصد أبطال مصر 6 ميداليات يعد إنجازًا كبيرًا للعبة الكاراتية، فقد تم تحقيقه على الرغم من التوقف الذي عانت منه اللعبة.

ووجهت البعثة الشكر للدهراوي بسبب حرصه علي الاطمئنان عليها فور وصولها وذلك بعمل مسحة PCR لجميع أفراد البعثة.

وتخلفت عن البعثة العائدة إلى مصر الثلاثى فريال أشرف، وياسمين حمدى، وسارة عاصم؛ للتأكد من إصابتهن بفيروس كورونا نتيجة كشفت المسحة التى خضع لها لاعبو منتخب الكاراتيه، قبل عودتهم من تركيا بعد المشاركة فى منافسات الدورى العالمى.

إنجازات بعثة الكاراتيه

وحققت لاعبات منتخب الكاراتيه 3 ميداليات الميدالية الفضية للاعبة فريال أشرف والتى اعتذرت عن خوض اللقاء بعد إيجابية عينة كورونا قبل خوض المباراة النهائية، بالإضافة إلى برونزيتين عن طريق ريم سلامة، ومنتخب الكاتا سيدات.

وتضم قائمة منتخب الكاراتيه فى البطولة كلا من: ياسمين حمدى، وزياد محمد، آية هشام، ريم سلامة، سهيلة أحمد، حبيبة ماجد، أسماء مجدى، تقى هشام، وفريال أشرف، وشيماء أبو اليزيد، سارة عاصم.

ads
ads