الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيحبها بروحها الحرة.. هذه المواصفات يفضلها الرجال في شريكة حياته

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 04:38 م
هير نيوز

لكل رجل مواصفات أحلام يبحث عنها فى المرأة التى سيختارها لتكون شريكة حياته المستقبلية، فحينما تعجب المرأة بشخص معين، وتريد أن تعرف مواصفات فتاة أحلامه، ليساعدها ذلك في التقرب منه.

وتستعرض "هير نيوز" مواصفات كل امرأة بالأبراج المختلفة في فتى أحلامها والعكس على النحو التالي:

الرجل الحمل

هذا الرجل يحب امرأة مستقلة حرة الروح. لا يهتم بمظهرها كثيرًا. فهو عاطفي جدا ويحب الاهتمام به وبمشاعره.

الرجل الثور

يحب المرأة الأنثوية التقليدية. يحب المرأة التي ترتدي ملابس جميلة، تتحدث ببطئ وسلاسة، ولها أخلاق لا تشوبها شائبة. على المدى الطويل، يفضل أيضًا المرأة الحكيمة في التعامل مع أموالها ولكنها تختار شراء أفضل المنتجات التي تستطيع تحملها.

الرجل الجوزاء

يجب أن تكون مليئة بالمزاح الذكي والحكايات المضحكة المثيرة للاهتمام. كما أنه يحب النساء الناشطات اجتماعيا والودورة. أيضا يحبها مثقفة، ضليعة في كل شيء من التاريخ إلى السياسة.

الرجل السرطان

يقع في حب المرأة التي تهتم بالأسرة أكثر من أي شئ، كما أنه لا يحب النساء العدوانيات.عادة، مهنتها لا تهمه كثيرًا. هذا لا يعني أنه لا يوافق على النساء اللواتي لديهن مهنة.

الرجل الأسد

الثقة والسحر ستوصلك بعيدًا مع هذا الرجل. كما أنه يحب الحزم لدى النساء والشخص الذي يمكنه الدفاع عن نفسه يكون جذابًا للغاية في عينيه. يحب امرأة تهتم بشكل خاص بمظهرها وترتدي ملابس أنيقة.

الرجل العذراء

ربما يكون صعب الإرضاء للغاية، لكن المرأة المثالية عادة ما تكون مسؤولة للغاية وذكية ومتواضعة. من حيث المظهر، يحب النساء اللواتي يعانين من التقليل من شأنهن. كما أنه معجب بالمرأة التي تهتم بصحتها ومظهرها. قد يحب أيضًا النساء اللواتي يعشقن عملهن.

الرجل الميزان

المرأة المثالية للميزان هي أنيقة ودبلوماسية وذات سلوك جيد. المظهر مهم بالنسبة لهم كثيرًا. لذا اعتني بمظهرك. يحب أيضا النساء المتعاونات.

الرجل العقرب

إنه يبحث عن العمق العاطفي في المرأة. امرأته المثالية شديدة، وغامضة وقوية إلى حد ما، أيضا يجب أن تكون مرحة بشكل مغر بدلًا من أن تكون غير ناضجة.

الرجل القوس

هذا الرجل يحب امرأة تشبه الأطفال، صادقة وذكية ودافئة. المظهر لا يهم كثيرا هؤلاء الرجال. لكن المرأة المثالية ستكون بالتأكيد ودودة وعفوية ومنفتحة إلى حد ما.

الرجل الجدي

يريد أن تكون امرأته عملية وتقليدية، لديها مظهر كلاسيكي. أيضًا يميل هذا الرجل إلى النساء الأكبر سنًا أو النساء الناضجات بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضًا.. 4 أبراج للبنات يتنافسن للفوز بـ«رجل الحمل»

الرجل الدلو

هذا الرجل يحب المرأة الشجاعة والثقة بما يكفي لتبرز وسط حشد من الناس مثالية في عينه. يجب عليها أيضًا أن تكون تقدمية في أفكارها وتدافع عن الصالح العام. الذكاء أيضًا جذاب جدًا لهذا الرجل.

الرجل الحوت

يحب المرأة التي لديها أيضًا قدرات فنية، خاصة في مجالات الموسيقى أو الرسم. يجب أن تتمتع بحياة عاطفية غنية حيث يجب أن تكون قادرة على التواصل معه عاطفيًا.

ads
ads