الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التحريات في واقعة خطف طفل «أبو الريش» تفك شفرة من أسرار القضية

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 02:57 م
هير نيوز

كشفت التحريات الأولية عن عدم تورط سائق التاكسى المضبوط في واقعة خطف طفل من امام أحد المستشفيات الحكومية بمنطقة السيدة زينب؛ إذ إن رجال المباحث يناقشون السائق؛ لمعرفة خط سير المتهمة بخطف الطفل بعدما استقلت السيارة معة عقب ارتكابها الجريمة لتوصيلها إلى منطقة العجوزة.

تفاصيل واقعة خط طفل من أمام مستشفى أبو الريش

وتكثف مباحث القاهرة جهودها لضبط سيدة اختطفت طفلا من والدته داخل مستشفى حكومى، بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، ويجري ضباط المباحث عمليات تفريغ لكاميرات المراقبة بمحيط موقع المستشفى، لتحديد هوية المتهمة وسرعة ضبطها.

كاميرات المراقبة تكشف الواقعة

ورصدت إحدى كاميرات المراقبة المثبتة بالمستشفى لحظة قيام المتهمة بالخروج بالطفل واستيقاف سيارة تاكسي والهروب.

اقرأ أيضًا.. 
تفريغ الكاميرات واستدعاء الأطباء.. النيابة تُحقق في اختطاف طفل «أبو الريش»

جدير بالذكر أن والدة الطفل كانت قد أدلت في أقوالها: إنها كانت تنتظر دورها في انتظار المستشفى لتوقيع الكشف الطبي على طفلها وأخبرتها سيدة ترتدي بالطو أبيض شبيها لما ترتديه الأطقم الطبية، وقامت بالتحدث معها، وعرضت عليها تقليص مدة انتظارها حيث كان رقمها في الانتظار 201.

وتابعت الأم "كان في حجوزات كتيرة جدًا، والمتهمة قالت لي: أنا هدخلك للدكتور الأول، عشان أنتِ صعبتي عليا ولسه دورك بدري، وبالفعل دخلت إحدى الغرف بالعيادات ثم خرجت وطلبت مني صورة شهادة ميلاد الطفل والبطاقة الشخصية ولما رجعت لقيتها مشيت بالولد".

وشكلت مديرية أمن القاهرة فريق بحث رفيع المستوى، يضم رؤساء وضباط مباحث القاهرة، لسرعة ضبط المتهمة، بعد تداول صورها أثناء تنفيذ الجريمة على السوشيال ميديا.

جريمة مأساوية في السيدة زينب

وشهدت منطقة السيدة زينب، جريمة مأساوية بعدما أقدمت سيدة على خطف طفل يدعي محمد من والدته، التي ذهبت للكشف عليه، حيث تنكرت السيدة في زي ممرضة مرتدية بالطو أبيض وكمامة، وأخذت الطفل من والدته بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب بلاغا من ربة منزل تدعى منى كمال، مقيمة بمركز أبوالنمرس بمحافظة الجيزة، مفاده تعرضها لواقعة خطف طفلها على يد سيدة تنكرت في زي ممرضة.

التحريات في واقعة خطف طفل «أبو الريش» تفك شفرة من أسرار القضية

التحريات في واقعة خطف طفل «أبو الريش» تفك شفرة من أسرار القضية
ads