الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طبقًا لـ برج كل طفل.. كيف تُصبح سيدة الميزان الأم المثالية؟

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 07:30 م
هير نيوز

تبذل الأم الميزان قصارى جهدها في تربية أطفالها، أملًا أن تجد فيهم النماذج المشرفة فيما بعد، ولهذا تبحث عن الطرق الأمثل لتصبح الأم المثالية لأبنائها.

برج كل طفل

*وخلال السطور التالية نرصد لكِ كيفية التعامل مع الأبناء وبرج كل طفل على حسب أبراجهم.

- مع الطفل الحمل
الطفل الحمل نشيط وحيوي لأي شيء، فإن الأم الميزان يمكن أن تعلمه كيفية تهدئة نفسه، والتراجع والاستمتاع بآراء متعددة.

- مع الطفل الثور
تحب الأم الميزان احتضان طفلها الثور، الذي يحب التدليل، فيمكن أن تشعر الميزان بالإحباط عندما يكون طفلها من برج الثور صريحًا بمشاعره.

- مع الطفل الجوزاء
الطفل الجوزاء مرحا، ساحر، واجتماعي، متشابه مع أمه الميزان، لكن قد يميل أطفال الجوزاء إلى التأرجح بعنف في اتجاه أو آخر، لذا على الأم الميزان تعليمه التوازن.

- مع الطفل السرطان
يمكن للأم الميزان ضبط حساسية طفلها السرطان، ويمكن أن تساعده في تعلم كيفية التنقل وإعطاء صوت لمشاعرهم المتضاربة. في هذه الأثناء، يجد السرطان القوة والاستقرار والعناق الدافئ دائمًا من أمه الميزان.

- مع الطفل الأسد
تحب الأم الميزان طاقة الأسد الصريحة، وتفهم رغبتهم الفطرية في تسليط الضوء، يرتبط هذا الثنائي بالفنون، وقد يتصادم عندما يريد كلاهما الاهتمام من بقية العائلة.

- مع الطفل العذراء
ترى الأم الميزان أن أطفالها من برج العذراء حكيما يتجاوز سنه، والوظيفة الكبيرة للأم الميزان هي مساعدة برج العذراء على التحدث والوقوف من بين الحشود.

برج العذراء يمكن أن يكون خجولًا، ويمكن أن تفهم الميزان ذلك بينما تساعد أيضًا برج العذراء الصغير على الخروج من قوقعته.

- مع الطفل الميزان
يفهم كل منهما الآخر، كما يدفع بعضهما البعض إلى الجنون بسبب التردد. ترغب كل من الأم والطفل في إسعاد الآخر، مما قد يؤدي إلى عدم سعادة أحد، ومع ذلك يمكنهم أيضًا العمل معًا من أجل تعلم التحدث عما يريدون.

- مع الطفل العقرب
تريد الأم الميزان فقط أن يتعايش الجميع، ويمكن لطفل برج العقرب بصوت عالٍ وعاطفي أن يحبط الميزان. يمكن أن يصبح برج العقرب أكثر تماسكًا من الأم الميزان.

- مع الطفل القوس
الطفل القوس يحب استكشاف العالم، وقوف الأم الميزان جنبًا إلى جنب مع طفلها، ستحافظ على قوة رابطة الأم والطفل.

- مع الطفل الجدي
يجب أن تتعلم الأم الميزان كيفية التراجع وإدراك أن طفلها برج الجدي يكتفي باللعب على الهامش، بمجرد أن تقبل الأم الطبيعة الحذرة لطفل الجدي، تكون الرابطة قوية.

- مع الطفل الدلو
تحب الأم الميزان وطفلها الدلو لعب الخيال. الميزان يمكن أن تساعد برج الدلو على ضبط مشاعره ومناقشتها، وهو أمر أساسي للحفاظ على رابطة وثيقة مع تقدم برج الدلو المستقل في السن.

اقرأ أيضا..   في اليوم العالمي للسعادة.. لميس الحديدي: «بقينا بنخاف نحضن بعض».. فيديو


- مع الطفل الحوت
يتمتع كل من الأم الميزان وطفلها برج الحوت بعلاقة نفسية تقريبًا، لهذا السبب من المهم أن يتعلم كل شخص كيف يتواصل الآخر، وأن يكون إجراء محادثات طويلة أمرًا أساسيًا.

ads
ads