الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني مهنا يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ هنادي وأحمد صالح.. (خاص)

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 07:25 م
هير نيوز

كشف الموسيقار هاني مهنا عن تفاصيل الحالة الصحية لابنته هنادي مهنا، وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، بعد الجدل حول إصابتهما بفيروس كورونا، واستمراهما في تصوير أعمالهما، استعدادًا لموسم رمضان 2021.

هانى مهنا

وأكد هانى مهنا، فى تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» أن الزوجين في البداية ظهرت عليهما أعراض بسيطة، والتي كانت تتلخص في رشح، وضيق تنفس، وسخونة بسيطة.


اقرأ أيضًا..   هنادي مهنا تكشف أسباب شد زوجها خلال مهرجان القاهرة السينمائي.. فيديو

هنادي وأحمد صالح

وأضاف هاني مهنا أن ابنته هنادي مهنا، وزوجها أحمد خالد صالح خضعوا إلى إجراء المسحة، بعد استمرار الأعراض، وشدتها عليهما، وكشف عن أنهما لم ينقلان العدوى إلى أفراد من العائلة، وذلك لأنهما لم يتعاملوا مع أحد من أسرتيهما بالفترة الأخيرة.
حقيقة تصوير هنادي مهنا مسلسلات رمضان رغم إصابة كورونا

وعن الأخبار التي تم تداولها عن استمرار أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا في التصوير بالرغم من علمهما بإصابتهما، نفى هذا الأمر نهائيًا، وأكد هاني مهنا أن هذا الأمر ليس به أي منطق نهائيًا، وأشار إلى أن الفنان أحمد خالد صالح، وهنادي كانوا يمارسان حياتهما بشكل طبيعي في بداية مرضهما.

وتابع أن الثنائي أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا بعد ثبوت إيجابية المسحة، والتحاليل خضعا الثنائي للعزل المنزلي فورًا، وأبلغا منتجين أعمالهما بإصابتهما، وامتنعا عن النزول، وأشار إلى أن إصابة الثنائي تزامن مع بعضهما البعض.

وكانت الفنانة هنادي مهنا أعلنت مساء أمس الإثنين، عن إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة قائلًا: "إيجابي كورونا.. يوم لطيف".

وجدير بالذكر أن الفنانة هنادي مهنا مشاركة في آخر أعمالها الفنية في مسلسل "بيضة دهب"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021.

ads
ads