السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وسام الكمال.. نورة عبد العزيز توجه طلبًا خاصًا إلى الرئيس السيسي (خاص)

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 07:15 م
 السيدة نورة السعيد
السيدة نورة السعيد عبدالعزيز

«ست بـ100 راجل» مثل شعبي أثبتته السيدة نورة السعيد عبد العزيز، والتي كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنحها وسام الكمال كأم مثالية تقديرًا لجهودها.

الرئيس السيسي 

السيدة نورة، الحاصلة على لقب الأم المثالية بعدما حلت محل زوجها في كل شيء حتى في عمله كتاجر أخشاب، بالرغم من انها مهنة الرجال، ولكن عملت بها بعد رحيله؛ لتقوم بتربية أبنائها تربية سوية، دون اللجوء إلى الآخرين؛ ليكرمها الرئيس السيسي بحصولها على لقب الأم المثالية في عيد الأم، فضلا عن منحها وسام الكمال من الدرجة الثاني.

قصة كفاح الأم المثالية

وأكدت ابنة مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية، فى تصريحات لـ«هير نيوز» أنها بدأت في العمل بمهنة التجارة فور رحيل زوجها منذ 15 سنة إلى العالم الآخر، واضطرت أن تعمل بها لتوفير حياة كريمة لأبنائها الثلاثة، والذي تركهم والدهم في عمر 15 سنة، والثاني 13 سنة، والثالث 9 سنوات ومعاش الزوج لم يتعد 340 جنيها.

اقرأ أيضًا..  بطولة نسائية هزمت السرطان.. نادية حمودة: «تكريم السيسي نسّاني تعبي»


وأوضحت الأم المثالية أنها قدمت خلال العام الماضي في مسابقة الأم المثالية؛ ولكن نظرا لظروف تفشي كورونا فهي لم تستطيع أن تفوز باللقب، ولكن قدم أبنائها مرة أخرى خلال هذا العام؛ لتفوز في المسابقة وتم تكريمها من الدكتورة نيفين رياض القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.

طلب خاص من الرئيس
وتابعت: الوقت إللى اتكرمت في نسيت تعب السنين كلها سواء في الشغل أو أثناء تربيه ابنائي"، مطالبة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير الشغل اللازم والذي يتناسب مع شهادة أبنائها، بحيث لم يتم ضياع مستقبلهم ومجهودها.

ويذكر أنه تخرج أبنائها الثلاثة فحصل الابن الأول على بكالوريوس تجارة، ويساعد الأم حاليا في تجارة الأخشاب، والابن الثاني حصل على بكالوريوس هندسة ويعمل مهندس حر، والابن الثالث طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة.

ads
ads