الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تكريمها بـ«وسام الأم المثالية».. «آمال» تروي تفاصيل استشهاد نجلها

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 06:44 م
هير نيوز

عبرت الحاجة آمال محمد عبد العزيز، عن سعادتها بشأن تكريمها بـ«وسام الأم المثالية» من الدرجة الثانية على مستوى القوات المسلحة.

- الشهيد الملازم أول أحمد الشاذلي
جاء ذلك تقديرا لجهودها بعدما استشهد ابنها الشهيد الملازم أول أحمد الشاذلي في 2018، ابن محافظة الشرقية الذي ترك تاريخا مشرفا.

-هجوم إرهابي عنيف في سيناء
وقالت الحاجة آمال: استشهد ابني في مستشفى القوات المسلحة في 25 فبراير 2018 بعد إصابته بثلاث أيام، وذلك نتيجة تصديه لهجوم إرهابي عنيف في سيناء، إذا داهمت العناصر الإرهابية كتيبة 101 تتكون من ما يقرب من ألفين جندي من عناصر الجيش في سيناء في فبراير عام 2018، ولكن استطاع النقيب أحمد الشاذلي التصدي لها بقوة وشجاعة مقدما روحه فداء للوطن مما أسفر عن استشهاده بعدما أصيب بجروح بالغة.

وأضافت أن الشهيد كان من الجنود الأبطال، ودائما ما يحرص على أمن وسلامة البلاد، وبذل الكثير من الجهود في سبيل الدفاع عن الوطن، وأن هذا الهجوم الذي واجهه الشهيد بروحه كان سيفضي إلى خسائر بالغة، ولكنه سارع بكل شجاعة إلى مواجهة أعداء الوطن، ومنع وقوع هذه الكارثة الإنسانية.

وأكدت أن هذا التكريم يمثل فخر لها على مدى الحياة، وأنها قدمت للبلاد بطل عظيم تحتفي به عائلته وأهله وأصدقائه، وأنه السبب في تقديمها خدمة عظيمة للوطن، كما عبرت عن سعادتها بلقاء الرئيس السيسي الذي وصفته بأنه حامي البلاد، وأفضل من جاء في الحكم، وملهم الجنود وجميع المواطنين في التضحية وفداء الوطن من الأخطار المحدقة.

اقرأ أيضا. الأم المثالية بالوادي الجديد: أشعر بالفخر لحصولي على وسام الكمال من الرئيس



وفي أخر حديثها، توجهت الدعاء لابنها الشهيد ولجميع الجنود المقاتلين، وللرئيس السيسي، داعية بأنه يمنحه الله الجهد والعزيمة للقضاء على جميع ما يواجه الوطن من أعداء ومخاطر.

ads
ads