الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فينار سليمان تحصد على وسام الكمال.. وابنتها: «السيسي أب مثالي لنا»

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 06:54 م
فينار سليمان
فينار سليمان

استطاعت إحدى فتيات محافظة شمال سيناء أن تضع وسامًا مختلفًا لوالدتها في عيد الأم لهذا العام، وذلك من خلال عرض قصة والدتها فينار سليمان محمود جمعة، على وزارة التضامن الاجتماعي.

وما إن علم الرئيس عبد الفتاح السيسي قصتها حتى منحها وسام الكمال من الطبقة الثانية للأمهات المثاليات.

- فينار سليمان 

وقالت ياسمين سليم، الأبنة الكبرى للسيدة فينار سليمان، في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "حاولت أن أقدم شيء مميز لأمي هذا العام تقديرًا مني للمصاعب التي مرت بها والدور الذي قامت به في حياتي أنا وأخواتي حتى جعلتنا نماذج مشرفة للمجتمع".

- خبر تكريم الرئيس لها
وأضافت: "شعرت أمي بفرحة شديدة عندما علمت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بنفسه سوف يقوم بتكريمها كأم مثالية، فلا أحد يعلم كيف يكون حب الرئيس في قلوبنا خاصة لأنه فرد من القوات المسلحة قبل أن يكون رئيس الدولة، وبطبع حياتنا في سيناء المحفوفة بالمخاطر فإن القوات المسلحة هي من تحمينا وتحمي بيوتنا فيكون حبها في قلوبنا أكثر من أي شيء، والرئيس بالنسبة لنا أب مثالي ونموذج يحتذى به".

- تضحيات متواصلة
وتابعت: "تم اختيار والدتي للحصول على المركز الأول على شمال سيناء، واعتقد أن ذلك يرجع لتعاطف الرئيس ووزاة التضامن مع القصة التي رويتها لهم عند التقديم على الجائزة، فنحن عائلة تضررت من الإرهاب في سيناء وقتل الكثير من أفراد عائلتنا في هجمات الإرهاب على مسجد الروضة، كما استشهدت أختي الصغيرة الطالبة بالثانوية العامة في ذلك الهجوم الإرهابي بطلق ناري في الرأس، وهو ما سبب متاعب نفسية شديدة لأمي ما جعلها تظل قرابة 40 يومًا لا تتحرك".

وتابعت: "فوق كل ذلك كان أبي مريض سرطان ووقفت أمي بجانبه حتى تعافى من المرض، وعلى الرغم من أن أمي امرأة أمية غير متعلمة وربة منزل إلا أنها وقفت بجانبي أنا واخوتي حتى وصلنا لدرجات علمية عالية فلدي أخت مهندسة وأنا طبيبة وكنت الأولى على الثانوية العامة وتم تكريمي على مستوى محافظة سيناء، ولدينا أخ في الثانوية العامة يطمح بدخول الكلية الحربية وأخ بكالوريوس علوم إدارية".



واختتمت قائلة: "أمي إنسانة قوية ساعدتنا على تحقيق أحلامنا وجعلتنا نموذج ناجح للمجتمع، ومهما تحدثت عنها ولا ألف كلمة شكر توفيها حقها، ونشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي بشدة ووزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نفين القباج، والسيدة انتصار السيسي وكل من شارك في هذا الاحتفال ونشر الفرحة بقلوب الأمهات".

ويذكر أن هجوم مسجد الروضة أو بئر العبد شمال سيناء وقع في 24 نوفمبر 2017، وأسفر عن سقوط 305 قتيل و128 مصابًا، ويمثل هذا الهجوم أكثر الحوادث الإرهابية دموية في تاريخ مصر.

فينار سليمان تحصد على وسام الكمال.. وابنتها: «السيسي أب مثالي لنا»

فينار سليمان تحصد على وسام الكمال.. وابنتها: «السيسي أب مثالي لنا»
ads
ads