الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان عبيد: تكريم الرئيس لي يؤكد دعم الدولة لأسر الشهداء

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 08:52 م
هير نيوز

وجهت الحاجة إيمان عبيد، والدة الشهيد الرائد عمرو إبراهيم، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاهتمامه بقضايا المرأة وقدرها في المجتمع وأنها من أولى القضايا التي تشغل اهتمامه ضمن أحد قضايا الأمن القومي التي يعمل عليها.

تكريم الرئيس

وقالت في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، إن تكريم الرئيس السيسي لها يمثل شيء عظيم ويعبر عن مدى تقدير الدولة للشهداء وأسرهم والأم المصرية على وجه خاص، وحصولها على لقب الأم المثالية على مستوى الشرطة يستحق الفخر.

-استشهاد الرائد عمرو
وأضافت أن هذا التكريم يحمل أهمية خاصة بالنسبة لها، لأن شهر مارس يحمل ذكرى صعبة وهي استشهاد ابنها الرائد عمرو، وأن كان دوما يتصل بها يهنئها بالعيد ولكن هي الآن تفتقد وجوده وكلماته، وفي هذا العام وهي في طريقها للبيت بعد الخروج من مكان عملها، حيث تعمل مديرة مدرسة الثانوية التجارية بديرمواس، تلقت خبر التكريم فشعرت بأنه بمثابة رسالة من ابنها وكأنه يقول لها "كل سنة وانتي طيبة يا ماما" ولم تتمالك دموعها من الفرحة.

كما عبرت عن شكرها لوزيرة التضامن الاجتماعي نيفين قباج، لحسن استقبالها لها في التكريم الذي أقامته الوزارة، ثم وزارة الداخلية والتكريم من الرئيس يمثل أهم محطات حياتها.

- ليلة الاستشهاد
وعن استشهاد الرائد عمرو قالت: علمت أنه كان يعمل في قسم مكافحة المخدرات في ملوي، وفي ليلة استشهاده كلف بمأمورية ملاحقة شحنة مخدرات، حتى وقعت الإصابة من أحد المجرمين إلا أن توفاه الله، وهو صائم في يوم 22 رمضان الموافق 17 يونيو 2017.

اقرأ أيضا..  بعد منحها وسام الكمال.. فاطمة إبراهيم: «لولا السيسي ما كنا هنا»


وأكدت فخرها بهذا اللقب، وأنها والدة بطل استشهد في سبيل خدمة وطنه، ودوما ما كان غيور على وطنه يقدم كل جهوده وكل ما يمكن من أجل بلاده.

ads
ads