الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا إبراهيم.. نجمة الفاشون بلوجر.. سر شياكة البنات

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 09:45 م
هير نيوز

قالت دينا إبراهيم، فاشون بلوجر، إنها تعشق الموضة والأزياء والمكياج، فهى هواية كانت تراودها منذ نعومة أظافرها.

 دينا إبراهيم

قررت دينا إبراهيم، أن تشارك الجمهور بفيديوهات تتحدث فيها عن الموضه والمكياج، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعود تفاصيل المغامرة إلى إنها بعد زواجها فوجئت أن نسبة المتابعة على صفحتها تتزايد بسرعة كبيرة، ومن هنا جاءت الفكرة الأكبر، لتكون هى بمثابة نجمة الفاشون، وتقدم الموضوعات المتنوعة والخدمية للسيدات والبنات.

- نجمة الفاشون بلوجر

وأضافت لـ «هير نيوز»: «بعد مرور شهرين من نشر الفيديوهات بدأ يتردد اسمها بين نجوم الفاشون بلوجر والمحببين الذين يحظون بشعبية كبيرة لدى الجمهور».

وعن أبرز الموضوعات التي تقدمها قالت: «بحب اتكلم في الموضوعات الزوجية والأسرة والمنزل والأمومة، والموضة والأزياء.. وإزاي تلبسي لبس مناسب قبل أي خروجه من المنزل».

- نصائح ذهبية بشأن الميك آب"
ووجهت نصيحة للفتيات بعدم وضع ميكب آب، بشكل يومي، والاكتفاء بالميك أب" البسيط ومزيل التجاعيد والواقي الشمسي للحفاظ على البشرة، محذرة من الميكب الكامل الذي يصيب الوجه بالتجاعيد.

- الآراء السلبية
وعن أكثر ما يخيفها هو الآراء السلبية التي كانت تتلقاها من الجمهور، وهو ما كان يؤثر على نفسيتها العامة لكنها مع الوقت بدأت تتعود على ذلك معقبه "بقى عندي تناحه وميهمنيش حاجه وطبيعي يبقى في رأي ورأي آخر"، مشيرة إلى أنها تواجه مشاكل في تشابه المحتوى لبنها وبين البلوجر الكثيرون مما يشتت الجمهور والمتابعين ويصيبهم بالحيرة.

اقرأ أيضا..   للبنات.. أفضل 6 أدوية منزلية للوقاية من الإصابة بالتهابات المسالك البولية


ونصحت البنات بارتداء ألوان الأصفر والأوف وايت والبيبي بلو والبينك والفوشيا والكشمير في فصل الربيع والصيف لأن جميع الألوان المبهجة تتناسب في ذلك الفصل، لافتة إلى ضرورة البعد عن اللون الأسود لأنه يتعارض مع أشعة الشمس.

وأشارت إلى الكثير من المتابعين يطرحون اسئلة يومية ولاتجد الوقت للرد على كل المتابعين مما يجعلها تجمع أكبر قدر من الأسئلة وتقدمه في فيديو مجمع، لافتة أنها تشعر بالسعادة في إفادة الجميع.

ads