الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إقبال كثيف من شباب الخريجين على مركز التوظيف بعين شمس

الأربعاء 24/مارس/2021 - 02:11 م
هير نيوز

أجرى الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، جولة تفقدية لجناح الجامعة، المشارك في فعاليات مؤتمر ومعرض "رواد للتخطيط الوظيفي والتأهيل لسوق العمل"، وذلك ضمن مشاركة مكثفة من شباب الخريجين والدارسين بمختلف الجامعات المصرية، ويعد مركز التوظيف بجامعة عين شمس هو أول مركز يتم إنشاؤه على مستوى الجامعات الحكومية، كما تعد مشاركته ركيزة أساسية جديدة في مفهوم تبني أبناء جامعة عين شمس لقيادة سوق العمل.

التأهيل الوظيفي

وخلال جولته، أكد رئيس الجامعة، ضرورة ريادة المركز لمجال التأهيل الوظيفي وإعداد الطلاب والخريجين لمواجهة سوق العمل وتحدياته، وقد قدمت جامعة عين شمس من خلال مركز التوظيف ١٥ منحة مجانية لشباب المشاركين بالمؤتمر إيمانا من الجامعة بضرورة المشاركة الفاعلة

اقرأ أيضًا.. 
في لقاء أُسري.. طالبات طب امتياز يتلقين نصائح من رئيس جامعة عين شمس.. صور


إقبال كثيف

كما شهد جناح الجامعة إقبالا كثيفا من الطلاب للاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز سواء لأبناء الجامعة أو لشباب الخريجين من الجامعات المختلفة.

كما شاركت جامعة عين شمس في ندوة بحضورالدكتور أيمن فريد، مدير مركز التوظيف بالجامعة، سمر السعدني، المدير التنفيذي للمركز، تناولت الجلسة مستقبل سوق العمل والوظائف القادمة مستقبلا، ودور الدولة والجامعات في إعداد وتأهيل الشباب لمواجهة تحديات المستقبل.

وصرح الدكتور أيمن فريد، بأن جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، قد حرصت حرصا شديدا في التركيز علي تأهيل طلاب الجامعة لسوق العمل.

ads