الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأم المثالية في أسيوط: ربيت عيالي بشغلتين في اليوم.. خاص

الأربعاء 24/مارس/2021 - 01:33 م
هير نيوز

قالت سهام محمود، الأم المثالية لمحافظة أسيوط، معلمة بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية بأسيوط: إنه بعد مرور 12 عامًا من الزواج توفي زوجها الموظف بالقطاع العام، تاركًا لها ولدين "محمد وأحمد" أكبرهم 7 أعوام والآخر 4 سنوات، مُشيرة إلى أنها عاشت معاناة مع تربية أولادها حتى تخرج الابن الأكبر من كلية التجارة، والابن الأصغر يدرس الآن في السنة الثالثة من كلية تربية فيزياء بمحافظة أسيوط.

كفاح الأم المثالية عن محافظة أسيوط

وبتواصل "هير نيوز" معاها لمعرفة الإنجازات التي أجرتها خلال السنوات الماضية، وكيف وصلت للقب الأم المثالية، أكدت أنها اعتمدت على معاش زوجها الضئيل الذي لم يتجاوز الـ350 جنيهًا، ومرتبها من عملها كمدرسة بمدرسة أسامة بن زيد الابتدائية بمنطقة الحمراء، لتدبير مصاريفها وأبنائها ومراعاة أبيها وأمها الذين يحملون المرض، مُشيرة إلى أنها اشترت ماكينة خياطة لزيادة دخل أسرتها لتصبح حياتها بين المدرسة في الصباح ورعاية أبنائها والمذاكرة لهم مسًاء، وتفصيل الملابس طوال الليل.

محدش بيساعدها في تربية أطفالها

وتابعت الأم المثالية بمحافظة أسيوط:"محدش كان بيساعدني ومعنديش دخل تاني أصرف على عيالي بيهم، كنت بخرج الساعه 3 الفجر أروح الصيدلية في حالة تعب أبني عشان مكنش معايا فلوس أروح المستشفي"، مٌشيرة إلى أنها لأول مرة تقوم بالتقديم في مسابقة الأم المثالية ويأتي ذلك بعد معاناة طويلة.

اقرأ أيضًا.. 
الأم المثالية عن ذوي الاحتياجات الخاصة: «السيسي أنصفنا».. (خاص)

وأختتمت حديثها، قائلة: إنه أول مرة يهتم رئيس جمهورية بالمرأة المصرية ويحرص جاهدًا على توفير كافة حقوقها، ليس فقط ذلك وإنما يسعى جاهدًا لتوفيرحياة كريمة للمواطنين.

ويأتي ذلك استكمالًا للجهود المبذولة من قبل الدولة لدعم المرأة المصرية بمختلف الطبقات وعلى مستوى الجمهورية، حيث كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، سهام محمود محمد، خلال احتفالية عيد الأم، ويأتي ذلك عقب فوزها بلقب الام المثالية عن محافظة أسيوط؛ لتكلل قصة كفاحها بعد وفاة زوجها بالنجاح.

ads
ads