الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عشان عقيمة.. التحريات تكشف دوافع ممرضة أبو الريش المزيفة لخطف الطفل

الأربعاء 24/مارس/2021 - 01:21 م
هير نيوز

دلت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة، عن مفاجاة فى واقعة اختطاف طفل من والدته على يد سيدة انتحلت صفة ممرضة، أن المتهمة بخطف الطفل متزوجة من شاب يصغرها بكثير ولا تنجب فقامت بخطف الطفلة.

تحريات واقعة خطف طفل أبو الريش

وأضافت التحريات أن الزوجة كانت ترغب فى إنجاب طفل وفى الأونة الأخيرة فكرت فى اختطاف طفل؛ فتوجهت لمستشفى أبو الريش وتنكرت في زي ممرضة مرتدية بالطو أبيض وكمامة، وأخذت الطفل من والدته بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة فى القبض على المتهمة بخطف طفل من مستشفى أبو الريش بمنطقة السيدة زينب.

وقال مصدر أمنى: إن المتهمة تم ضبطها أثناء اختبائها بمنطقة المرج وتم اقتيادها لقسم شرطة السيدة زينب وأن والدة الطفل تعرفت عليها أثناء عرضها عليها.

اقرأ أيضًا.. 
سقوط المتهمة بخطف طفل أبو الريش

واقعة خطف طفل أبو الريش

كشفت التحريات الأولية، عن عدم تورط سائق التاكسى المضبوط في واقعة خطف طفل من امام أحد المستشفيات الحكومية بمنطقة السيدة زينب، أن رجال المباحث يناقشون السائق لمعرفة خط سير المتهمة بخطف الطفل بعدما استقلت السيارة معة عقب ارتكابها الجريمة لتوصيلها إلى منطقة العجوزة.

وشهد مستشفى أبو الريش للأطفال بمنطقة السيدة زينب، جريمة مأساوية بعدما أقدمت سيدة على خطف طفل يدعى محمد من والدته، التي ذهبت للكشف عليه، حيث تنكرت السيدة في زي ممرضة مرتدية بالطو أبيض وكمامة، وأخذت الطفل من والدته بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب بلاغا من ربة منزل تدعى منى كمال، مقيمة بمركز أبوالنمرس بمحافظة الجيزة، مفاده تعرضها لواقعة خطف طفلها على يد سيدة تنكرت في زي ممرضة داخل مستشفى أبوالريش.

ads