الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن نادية العراقية.. نجمات العرب يهاجمن حلا الترك بعد سجن والدتها

الأربعاء 24/مارس/2021 - 03:16 م
حلا ترك.
حلا ترك.

تسببت الفنانة البحرينية حلا الترك في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد مقاضاتها لوالدتها، واتهامها بالاستيلاء على مبلع يقدر بـ200 ألف دينار بحريني، وأصدرت المحكم قرارها بالسجن لمدة عام لوالدتها.

حلا الترك تسجن والدتها

وظهرت منى السابر، والدة حلا باكية في إحدى الفيديوهات بالأيام الماضية، وكشفت عن تفاصيل أزمتها مع ابنتها.

وتعرضت حلا الترك إلى هجوم كبير من الفنانات بسبب مقاضاتها لوالدتها، وكشف العديد من بينهن عن غضبهن بسبب ذلك.

سلوك غير تربوي

وأعربت الفنانة نادية العراقية عن غضبها كثيرًا بالساعات الماضية لما فعلته حلا ترك مع والدتها، مؤكدة أنه سلوك غير تربوي، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة "موضوع حلا الترك.. الموضوع ميخصنيش لكن لأنه مشاع فأحب أقول أنها عاقة جدَا".

اقرأ أيضًا..
والدة حلا الترك بعد رفع قضية عليها: ابنتي ضحية واتضحك عليها

وتابعت نادية العراقي "مهما كانت الأم مينعش نشتكي عليها ونسحبها لو بتنا في الشارع ومتنا جوع.. ده زمن أغبر.. ازاي يجيلك قلب تكسريها وتبكيها.. وفي عيد الأم كمان.. وإلى الناس اللي بتدافع عنها إلهي أنتم وهيا عيالكم يعملوا فيكم كده".

ومن جانبها، حرصت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الرد على الفنانة زينب العسكري لانتقادها للفعل التي قامت به والدة حلا ترك، وكشفها عن تفاصيل القضية، وأشارت إلى أنه ليس من المفترض أن تفعل ذلك لأن دور الأم يتحم عدم التشهير بأبنائها.

مى العيداني تهاجم حلا الترك بشراسة

لم تستطع مي العيداني التزام الصمت حول هذا الأمر، ونشرت فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة "زينب العسكري تنتقد منى السابر أم حلا الترك.. أنا أرد عليج زينب.. لأن الموضوع باختصار اللي أيده بالماي مو مثل اللي أيده بالنار.. لأنك عايشة مرفهة ومرتاحة.. تزوجتي شيخ ورجل محترم.. وجبتي منه 3 بنات.. ولما انفصلتوا استمر بصرف مخصصاتك أنتِ والبنات ويتعامل معك بطريقة محترمة.. ما تزوجتي واحد وانفصل عنك وشهر فيك وبسمعتك وبشرفك وخلاج علج لإنسان اللي يسوى واللي ما يسوى".

وأضافت "وفيديوهات التشهير موجودة على اليوتيوب.. ما جبتي بنت وراحت لأحلام تقولها يا ريتك كنتِ أمي.. واللي تقولين عنها طفلة.. الطفلة هذي أم قلبين من كانت طفلة مغرورة.. الأطفال يروحون يسلمون عليها تدفعهم عنها.. وأبوها يطلب 50 دينار على كل طفل يبي يتصور مع حلا والكلام وايد ولا يخلص.. أشوف أنتِ عشان افلوسك رفعتي قضية على المدير.. أشوف ما أحد قالج من قل فلوسج ولا أنتِ محتاجتها قسمًا بالله.. الموضوع يغث يا ريتك ساكتة.. ترى أنتِ تقدرين تساعدين لكن ما تبين فاخلاص.. الرسول حثنا على فضيلة الصمت لما يكون الكلام غير صائب".

هيا الشعيبي تعرض دفع الدين

أما الفنانة هيا الشعيبي فظهرت في إحدى الفيديوهات، وطلبت من حلا ترك ألا تُغضب والدتها في عيد الأم، وأن تسامحها، وأشارت إلى أنه ليس هناك أسباب تستدعي إغضاب الأم، وأشارت إلى أنها على استعداد أن تدفع هي الدين المستحق من أجل إنهاء هذا الخلاف، كما نصحت حلا بأن الدنيا سلف ودين على حد تعبيرها، وأنها بذلك تغضب منها جميع العاملين بالوسط الفني.

في موضوع حلا الترك الموضوع ميخصنيش لكن لانه مشاع فاحب اقول انها عاقه جدا ..مهما كانت الام مينفعش نشتكي عليها ونسجنها لو...

Posted by ‎فاتن فتحي‎ on Tuesday, March 23, 2021

ads