السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التحقيقات في واقعة الممرضة المزيفة تفجر مفاجأة في خطف طفل أبو الريش

الأربعاء 24/مارس/2021 - 03:24 م
هير نيوز

كشفت تحقيقات نيابة السيدة في واقعة خطف طفل من مستشفى أبو الريش، على يد ممرضة مزيفة، التي أشرف عليها برئاسة المستشار أحمد سمهان، رئيس النيابة، والمستشار أحمد سليم، مدير النيابة، اليوم الأربعاء، أن المتهمة تدعى "الزهراء آمين محمد" تبلغ من العمر 45 عامًا، ومتزوجة عرفيًا من شاب يصغرها في السن يدعى "ياسر آيوب" 40 عامًا.

مختطفة طفل أبو الريش تعدت سن الحمل

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة منذ زواجها لم تنجب أطفال نظرًا لكبر سنها وتعديها سن الخلفة، وفكرت في اختطاف طفل لتربيته معاها، فتوجهت إلى مستشفى أبو الريش وتنكرت في زي ممرضة مرتدية بالطو أبيض وكمامة، وأخذت الطفل من والدته "منى كمال"، بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.

الاستماع لأقوال المتهمة بخطف طفل أبو الريش

واستمع المستشار أحمد سمهان، رئيس نيابة السيدة زينب، لأقوال والدة الطفل عن الواقعة، وتعرفت على المتهمة واتهمتها بخطف نجلها.

اقرأ أيضًا.. 
بعد القبض عليها.. أول صورة للمتهمة بخطف طفل أبو الريش

تفاصيل واقعة خطف طفل أبو الريش

وكان المقدم أحمد سعيد، رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، نجح في القبض على المتهمة بخطف الطفل أثناء اختبائها بمنطقة المرج وتم اقتيادها لقسم الشرطة وعرضها على النيابة العامة.

وعثر رجال المباحث على الطفل المخطوف داخل مستشفى بمنطقة جزيرة الدهب بالجيزة بعدما تركته المتهمة، ليلة أمس الثلاثاء.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد سعيد، رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، بلاغا يوم الأحد الماضي، من ربة منزل تدعى منى كمال، مقيمة بمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة، مفاده تعرضها لواقعة خطف طفلها على يد سيدة تنكرت في زي ممرضة داخل مستشفى أبو الريش، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وحملت القضية رقم 1405 لسنة 2021، وأخطرت النيابة العامة.

ads