السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى أحمد زاهر تكشف أسماء ضيوف أولى حلقات هزر فزر مع لولي.. فيديو

الأربعاء 24/مارس/2021 - 03:50 م
ليلى احمد زاهر
ليلى احمد زاهر

نشرت ليلى أحمد زاهر، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، برومو الحلقة الأولى من برنامجها الجديد "هزر فزر" الموسم الثاني

وعلقت ليلى أحمد زاهر على البرومو "استنوني في برنامج هزر فزر مع لولي على cbc يوم السبت إن شاء الله مع أجمل ناس"، وأشارت إلى ضيوف حلقتها الأولى وهم "أحمد زاهر، أحمد السعدني، إنجي علي، هيدي كرم، أحمد صفوت، وغيناس كامل".

برنامج هزر فوز

وحضرت ليلي وملك وأحمد زاهر كضيوف في حلقة من هرز فزر الموسم الأول في ضيافة "هنا الزاهد" فاليوم سوف تقدمه ليلى أحمد زاهر كمذيعة لهذا الموسم، فقد حظت على الكثير من التشجيع منذ أن أفصحت عن تقديمها لهذا البنامج من قبل "والدها أحمد زاهر، شقيقتها ملك زاهر، هشام جمال المخرج، والكثير من رفقاء والدها ورفقائها بالوسط وخارج الوسط".

اقرأ أيضًا..
بعد تعاقدها على «هزر فزر».. هذه رسالة أحمد زاهر لابنته ليلى

فى بيتنا روبوت

وشغلت ليلى السوشيال ميديا في الفترة الماضية بعد مشاركته كبطلة لمسلسل لأول مرة "في بيتنا روبوت" مشاركة البظولة مع هشام جمال وعمرو وهبة وشيماء سيف والمسلسل من أنتاج شركة سينرجي، وإخراج وليد الحلفاوي وكتبه محمد محمدي وأحمد محيي.

ودور ليلى كان واقعي لدرجة كبيرة لحال الزوجات في طبعهم وكانت الأحداث تدور في أطار كوميدي ودراما عائلية؛ حيث إنه يناسب جميع الفئات العمرية، وهذا قليل في الفترة الاخيرة.

جدير بالذكر أن ليلى مازالت في عمر السابعة عشر وحققت الكثي من النجاح في سن صغير والجميع ينتظر دورها في مسلسل وادي الجن في رمضان 2021.

ads
ads