الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا فريد شوقي تكشف تفاصيل شخصيتها في ولاد الناس

الأربعاء 24/مارس/2021 - 04:00 م
هير نيوز

نشرت رانيا فريد شوقي، البوستر الأخير لمسلسل "ولاد الناس"، الذي سيتم عرضه في الماراثون الرمضاني القادم، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات المشهور "إنستجرام"، معلقة "إن شاء الله رمضان 2021 مسلسل ولاد ناس مسلسل اجتماعي يناقش العلاقة بين الآباء والأبناء والمدرسة وأهمية الصحة النفسية لأولادنا ومين المسؤول".

ويعد هذا المسلسل من الأعمال التي تعطي رسائل اجتماعية تفيد حياة الأسرة، وبيان لأسبابها وطرق حلولها؛ لذا يبدو أنه سوف يصبح من المسلسلات ذات القيمة بالنسبة للأسر المصرية، وينتظر الجمهور معرفة كيف ستدور أحداث المسلسل.

المسلسل من إنتاج: مني قطب، ابراهيم حمودة، وتاليف واخراج: هاني كمال

اقرأ أيضًا.. 

رانيا فريد شوقي تصدم جمهورها بأسرار تعلنها لأول مرة.. فيديو

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي ابنة النجم الكبير "فريد شوقي"، وصنعت لنفسها تاريخ فني كبير ولكن ليس مثل "الملك" والدها ولكن رانيا عبرت من جيل لجيل وأصبحت من الفنانات التي شاركت مع النجوم القديمة بتراثهم وشاركت أيضا فنانين الجيل الجديد وأصبحت محبوبة من الكبير والصغير.

وأول ظهور لها كان في مسلسل "أه..واه يا شربات" منذ عام 1994 إلى الآن صنعت تاريخ درامي وفي أخر أربع أعوام لمعت وظهرت بقوة فا في عام 2017 ظهرت في مسلسل "قصر العشاق، الاستاذ بلبل وحرمة، سلسال الدم الجزء 4" وفي عام 2018 شاركت في مسلسل "أبو العروسة 1 و2، سلسال الدم الجز 5" وفي 2019 شارك في مسلسل "بالحب هنعدي، أيام العسل" وآخر أعمالها في 2020 مسلسل "ضربة معلم، قوت القلوب2".

وكانت الفنانة اعترفت بأنها لم تبذل مجهود لتحقيق الشهرة فى المجال الفني، قائلة "أنا شخصية بيتوتية، وكائن يحب البيت والأسرة، كما أنني غير اجتماعية وكسولة بزيادة عن اللزوم".

ads
ads