السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأزرق يظهر ذكائك».. أبرز أسرار المرأة الجدي

الأربعاء 24/مارس/2021 - 05:54 م
هير نيوز

تعشق المرأة برج الجدي قوائم المهام كما تحب كتابة يومياتها بصورة متكررة، فضلًا عن رغبتها الدائمة في شعورها بالإنجاز، والتعامل مع مشروع منزلي أو مشروع طهي معقد.

وتتضمن خصائص برج الجدي أنه "ترابي، تحب فيه المرأة استخدام أيديها، وتحب صنع الأشياء، وأن تكون مشغولة".

المرأة الجدي

لدى الجدي مجموعة صغيرة من الأصدقاء، وقد يكون الأصدقاء الذين لديها الآن أصدقاءها عندما كانوا أطفالًا صغارًا. تؤمن الجدي بقوة الصداقة مدى الحياة، وتحب وجود دائرة صغيرة جدًا من الأصدقاء لديها تاريخ طويل معهم. تميل الجدي إلى تفضيل القيام بالأشياء فردًا واحدًا أو في مجموعات صغيرة، ولا تحب الذهاب إلى الحفلات، قد يكون من الصعب التعرف على المرأة الجدي، ولكن بمجرد أن يكون لديك واحدة في دائرتك الداخلية، يكون لديكي صديقة مدى الحياة، كما أنها شديدة الانشغال ومشغولة في حياتها لدرجة أنها غالبًا ما تسعد بقضاء وقت فراغها بمفردها، فهي ليست وحيدة، بل إنها تعيد شحن طاقتها.

الموسم المفضل لها
على الرغم من أن عيد ميلادها في نهاية فصل الشتاء، إلا أن الجدي تحب الصيف وتحب التخييم والمشي لمسافات طويلة وقضاء الليل كله تحت النجوم، يمكن أن تكون الجدي شديد الحساسية، وتحب الجدي قضاء اليوم بالخارج لامتصاص فيتامين (د) من الشمس وستختار دائمًا تناول وجبة في الخارج بدلًا من الداخل إذا كان هناك أي نوع من الخيارات.

أفضل وقت لها
تحب الجدي تحسين الذات، ونحب فكرة تعلم مهارة جديدة. الطهي في المطبخ، هو أسعد وقت لها.

اقرأ أيضًا.. حظك اليوم لكل الأبراج اليوم الأربعاء.. برج الأسد: دللي نفسك

ألوان الطاقة للمرأة الجدي
المرأة الجدي ذكية، رائعة، منطقية ومتصلة بالأرض، تعمل بشكل أفضل مع الألوان الأرضية التي تتحدث عن شدتها الباردة ويمكن أن تساعدها على التواصل مع نفسها.

*أفضل الألوان للجدي:
الأزرق الداكن: يتحدث اللون الأزرق الداكن عن عمق ذكاء الجدي، بينما يبدو الجدي هادئًا ومسيطرًا، مثل المحيط، لكن هناك الكثير من الدوامات بعيدًا عن الأنظار.

الأبيض: ترى العالم بالأبيض والأسود وتسعى جاهدة لتحقيق الكمال. اللون الأبيض هو لون رائع للتحدث عن دفع الجدي المستمر ليكون الأفضل.

البني: علامة أرضية، يمكن أن ترتدي اللون البني، لابراز جمالها، يمكن أيضا أن يساعد في ترسيخ الغطاء.

الأخضر: لون ترابي آخر،للحفاظ على أقدامهم على الأرض، خاصة عندما تبدو الحياة من حولهم مجنونة وغير مستقرة.

*الألوان التي يجب على الجدي تجنبها هي:

الأحمر: يمكن أن يكون اللون الأحمر شديدًا للغاية بالنسبة للحيوية العملية المنخفضة المستوى التي يحاول الجدي تبنيها.

الذهب: فهي لا تحب اللمعان، وقد تبدو مبهرجة وقوية في الظلال المعدنية.

البرتقالي: على غرار اللون الأحمر، يمكن أن يكون البرتقالي قويًا للغاية ويثير الجدي، بدلًا من تهدئته والسماح له باللعب على نقاط قوته في المنطق والمثابرة.

ads