السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رومانسي وقيادي.. مواصفات شريكة حياة رجل «العقرب»

الأربعاء 24/مارس/2021 - 06:07 م
هير نيوز

تتعدد خصائص الرجل في برج العقرب، حيث إنه الرجل في هذا البرج يحكمه كوكب المريخ الناري وبلوتو المدمر، كما أنه يقع في الحب من النظرة الأولى، ويحب الرومانسية والعاطفة، فضلًا عن أنه لا يفعل أبدًا أي شيء في منتصف الطريق، ويعتقد أن الحب الحقيقي يأتي مع معارك حقيقية.

مواصفات شريكة حياة رجل العقرب

الرجل العقرب غزلي، وغامض، قد يبدو أنه لا يأخذ زمام المبادرة أبدًا، لكن هذا ليس صحيحًا، يمكن أن يسحب برج العقرب الخيوط، ويعتمد على لغة الجسد والإشارات اللاواعية لجعل شريكته المحتملة تفعل بالضبط ما يريده منها القيام به. يحب برج العقرب المطاردة ويحب الدراما. يحب الخروج، يمكن أن يكونوا أفضل موعد مررت به على الإطلاق.

على الرغم من أن برج العقرب قد يبدو وكأنه على دراية جيدة بالحب، إلا أنه يمكن أن يكون حذر عندما يتعلق الأمر بالاستقرار. ذلك لأن برج العقرب المائي يخفي الكثير من المشاعر تحت سطحه، وعندما ينفتح على شخص آخر، فإنه يريد أن يكون ذلك مدى الحياة. عندما يتخلى برج العقرب عن حذره، فهذه مشكلة كبيرة وإشارة إلى أنهم يريدون حقًا أن تستمر العلاقة.

اقرأ أيضًا.. كيف تتعامل المرأة «الثور» مع الرجل «القوس»؟.. بعض الحرية لا يضر

أفضل امرأة مناسبة للرجل برج العقرب
المرأة السرطان: عاطفية ومتوافقة مع عواطفه، يمكن أن تكون للسرطان والعقرب علاقة نفسية تقريبًا، ويمكن أن يساعد فهم المرأة السرطان الفطري للرجل العقرب في تجنب أي مشاعر مؤذية. بالنسبة لهم، لا توجد كلمات مطلوبة لوصف مشاعرهم تجاه بعضهم البعض - وهو ما قد يكون شيئًا جيدًا لأن التواصل اللفظي ليس دائمًا الأكثر راحة بالنسبة لعلامتين مائيتين.

المرأة الدلو: يمكن أن توفر المرأة الدلو النصائح التي يحتاجها برج العقرب للتخلص من بعض مشاعره الشديدة. مع برج الدلو متجدد الهواء يقدر المنطق والتواصل الاجتماعي ويفضل العقرب الليالي الهادئة في المنزل أو مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء المقربين.

المرأة الثور: قد تبدو المرأة الثور في البداية مختلفة تماما بالنسبة إلى الرجل العقرب الشديد. نظرًا لتقدير خصوصيتهم، فقد لا يتعرف العديد من أصدقائهم وعائلاتهم على العلاقة لسنوات. إنهم يحبون في الخفاء، لكنهم يحبون بعمق. كعلامات ثابتة، يمكن الاعتماد عليها ومستقرة. لكن احترس: الغيرة والهوس والعناد يمكن أن يطفئ هذا الشعلة.

ads
ads