الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خانتني وربنا فضحها».. الحرام على فراش الزوجية

الأربعاء 24/مارس/2021 - 07:11 م
هير نيوز

«أنا جاي أقدم في مراتي بلاغ بالزنا، واتهمها بقتل بناتي هي وعشيقها».. هكذا تقدم الزوج ووالد الطفلتين «منى.أ» 8 سنوات، و«ميرال.أ» 6 سنوات، أمام قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، يتهم زوجته بالخيانة والقبض عليها مع عشيقها داخل شقته، مما تسبب في مصرع طفلتيه خنقًا بالغاز.

- خيانة الأم
البداية كانت بخروج الزوج يوميا لعمله ودخول شخص غريب للمنزل في وجود طفلتين لا يعرفان من ذلك الغريب، وتخافا إخبار والدهما بناءً على تعليمات أمهما، لتبدأ بعدها الأم بحبس الطفلتين وقضاء وقت ممتع مع العشيق، ولكن آن الأوان لكشف المستور، وبعودة الزوج من العمل اكتشف صدمته.

«دخلت البيت شميت ريحة غاز تخنق، اترعبت وجريت فتحت الشبابيك كلها وجريت اطمن على البنات وأمهم، لقيت البنتين في الأوضة وميتيين، جريت على الأوضة التانية لقيت مراتي مغمي عليها وهي في حضن راجل تاني»، ليطلب الزوج الإسعاف بعدما اكتشف وجود خيط من الحياة عند الزوجة، ويبلغ عن الحالة ومن ثَمّ يتجه للقسم ويبلغ عن زوجته صارخًا بأن الله أنقذها كي تعيش ذليلة بذنب طفلتيها.

وفاة الطفلتين بسبب الإختناق
وأكدت تحريات أجهزة الأمن أن وفاة الطفلتين جاء نتيجة الإختناق بالغاز، وأن الأم كانت مشغولة بوجود عشيقها داخل شقة الزوجية، وقت تسرب للغاز.

وأمرت النيابة العامة بحبس عشيق الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيق، والاستعلام عن الحالة الصحية لوالدة الطفلتين للتحقيق معها.

اقرأ أيضا..  بـ«الفلاشة».. «عنتيلة المحلة» في السينما المصرية

وكان اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، تلقى بلاغا من العميد أحمد الدقميري، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد وفاة الطفلتين «منى أ.»، 8 سنوات، وشقيقتها «ميرال»، 6 سنوات، بسبب اختناقهما داخل مسكنهما بشبرا الخيمة، بسبب تسرب غاز.

وتم إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي، رئيس المباحث، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، واتضح أن الغاز هو سبب وفاة الطفلتين، وتم نقلهم للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ads
ads