الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديانا هشام في مسلسل «كوفيد-25»

الأربعاء 24/مارس/2021 - 08:04 م
هير نيوز

نشرت ديانا هشام عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لـ"بوستر" مسلسلها "كوفيد25" الذي سوف يعرض في رمضان القادم 2020.

وعلقت على الصورة قائلة: «يارب كوفيد25 بدور سمر»

- مسلسل كوفيد25

مسلسل كوفيد25 من بطولة الفنان يوسف الشريف وكشفت ديانا عن شخصيتها في المسلسل حيث أنها تجسد دور فتاة تدعى "سمر"، ومن المقرر عرض المسلسل في أخر خمسة عشر يوما من رمضان القادم حيث ان عدد حلقاته 15 حلقة وسوف يعرض على قناة "أون"، وعلى منصة شاهد vip وعلي watch it.

ويشارك "ديانا" في المسلسل من الفنانين:" أحمد صلاح حسني وآيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين وعماد رشاد وغيرهم من النجوم وإخراج أحمد نادر جلال".

- أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كالمعتاد بنسبة لمسلسلات يوسف الشريف وتلعب على إثارة فضول وغموض المشاهدين، وتدور حول تطور انتشار وباء كوفيد19 من خلال أحداث درامية خيالية وبعض من مشاهد الاكشن والرعب.

ومن أِشهر أدوار ديانا في الدراما مسلسل"الحساب يجمع" وأدت دور هانا ابنة يسرا التي تتمتع بشخصية قوية وجريئ ولا يستطيع أحدا التحكم بها إلا أن تغرم بشاب وتتزوجها بواقع اتفاق بينهم ومن ثم تقع في حبه ولم تستطيع التخلي عنه".

ومسلسل "أبو العروسة 1و2": الذي أدت فيه دور مريم أبنة مدحت صالح وكانت تحب أكرم ابن عمها سيد رجب وامها هي نرمين الفقي"

ومسلسل: بالحجم العائلي وأدت فيه دوررانيا مدللت والدها الفنان الكبير يحي الفخراني ووالدتها ميرفت أمين".

الكلمات المفتاحية
ads
ads