السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في شهر المرأة| «هير نيوز» تقضي يومًا مع والدة محمد عبد الوهاب.. فيديو

الأربعاء 24/مارس/2021 - 10:34 م
هير نيوز

في مارس من كل عام، نحتفل بالأم تقديرًا لمجهوداتها العظيمة، وتضحياتها من أجل بناء أسرتها، وبناء جيلًا من العظماء، ولهذا تحرص «هير نيوز» على دعمها بعدة صور مختلفة، وخلال السطور التالية نرصد تفاصيل يوم قضيناه مع والدة اللاعب محمد عبد الوهاب.

وكرّمت «هير نيوز» والدة اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب مصر بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، وتكريم الأمهات المثاليات.

وقالت والدة محمد عبد الوهاب: "إن الراحل تميز بالخلق والإخلاص في عمله وهذا السبب الرئيسي في حب الجمهور للراحل حتى الآن.

- سماته الشخصية
وأشارت إلى أن الراحل كان شخصية طيبة، وترك للأسرة ميراثًا كبيرًا جدًا بحب الجمهور، مضيفة: "محمد ترك لنا ثروة كبيرة جدًا اللى يحبه ربه يحبب فيه الناس".

- ذكريات
وعن ذكرياتها مع الراحل أكدت أن العلاقة بينهما لم تكن علاقة أم وابنها، فكان رأيه مأخوذًا في كل كبيرة، فالراحل كان بمثابة الأخ والأب والابن، وتابعت: "كنت دائمًا أقرأ القرآن أثناء تواجده فى الملعب وكان المنزل يمتلئ بالمواطنين لمشاهدته أثناء اللعب، فمحمد كان فرحة كبيرة".

- الجمهور المصري
وتابعت: إدارة وجمهور النادي لم يبخلوا على أسرة الراحل، موضحة: "الجمهور المصري هم أولادي وحبايبي، بالإضافة إلى أن جمهور مصر دائمًا يرفع صورة محمد في الملاعب".

اقرأ أيضا. نورين ذهبت لشراء هدية عيد الأم.. وشعبان خطفها.. تفاصيل




النادي الأهلي
وأكدت أنها ترى الحب والحزن على الراحل فى عيون مسؤولي ولاعبي النادي الأهلي سواء من كان يعرفه أو لا، مضيفة: "الكابتن سيد عبد الحفيظ دائم التواصل معنا ودائم والكابتن محمود الخطيب دائما يجري أتصالات هاتفية بي، وقال لي: أنا تحت أمرك فى أى وقت، وطلب مني الدعاء للفريق قبل بطولة أفريقيا".

واختتمت حديثها بتوجية الشكر لـ«هير نيوز».

ads