الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صلى ركعتين بعد وفاتها».. عادل إمام: «مفيش حد حبني قد أمي»

الأربعاء 24/مارس/2021 - 10:59 م
هير نيوز

احتفل العالم العربي بـ«عيد الأم» منذ أيام قليلة مضت، وكثير من الفنانين يحكون عن أمهاتهم فى لقاءات وحوارات، فى هذه المناسبة من كل عام.

- حديث الزعيم عن الموت
الزعيم عادل إمام لم يستطع أن يحكي عنها سوى بعد وفاتها، وكان ذلك فى فى حوار تليفزيوني نادر حيث حينما قال: "مبخافش من الموت ولكن والدتي كانت مريضة أوى وكان نفسى إنها تستريح وفي يوم كلموني في التليفون بلغونى إنها توفيت فصليت ركعتين وبعدين روحتلها المستشفى ومرضتش أكشف وشها وكانت أول مرة بشوف والدى بيعيط".

- حب حياتي
وتابع: "بعديها بشهر كنت رايح وسط البلد بالعربية وفجأة لقيتني بركن العربية وقعدت أعيط عياط افتكرت أمي.. ولقيت نفسى إن أنا افتقدت أكبر حب فى حياتى مفيش حد هيحبني قد أمي".

وقال إن والدته كانت "أمية" لا تجيد القراءة والكتابة، ولكن كان لديها حس ثقافى غريب وكانت شخصية قوية، موضحًا أن علاقته بها كانت مميزة عن باقى أشقائه ووصفها بأنها "كانت بتعبد حاجة اسمها عادل".

- دعوة أمي
وكشف الزعيم عن أن الدعوة التى كانت دائمًا تقولها له "ربنا يحبب فيك خلقه".

وأشار إلى أنه انتقل مع أسرته للإسكندرية، ثم استأجر والده شقة مكونة من غرفة واحدة ومرحاض بدون باب، إشارة منه على أنها كانت سيدة مُخلصة وتحملت ظروف زوجها السيئة.

- بكاء بشدة
وأكد الزعيم أن والدته توفيت وهى تُدعى لزوجته حيث كانت تعتني بها وتلازمها فى أيام مرضها.

واختتم قائلًا: "بعد وفاة والدته بشهر ونصف شهر استيقظ فى الرابعة فجرا وجلس يبكى بشدة ووصف هذه المرة بأنها أكثر المرات التى بكى فيها بحرقة، وصمت الزعيم قليلا وبعدها قال "عشان أمى" وتابع "حسيت أن أنا فقدت أغلى وأكبر حب فى حياتى" ونزلت الدموع من عينيه".

اقرأ أيضًا.. 

فى عيد الأم.. البرلمان العربي: وثيقة جديدة لتعظيم دور المرأة

وقال باكيا: «والدتي كانت تتسم بالحنان الشديد ولكنها كانت تعاني من المرض وعندما ماتت فقدتها كثيرا وأيقنت ان لا أحد في الدنيا يمكن أن يحبني مثل أمي».

ads