الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"رمضان أحلى مع أهل جوزك ولا بيتك؟".. سيدات يجيبن

الخميس 25/مارس/2021 - 02:50 م
هير نيوز


"رمضان أحلى مع أهل جوزك ولا في بيتك؟".. سؤال مثير طرحته إحدى السيدات على الجروبات الخاصة بالمرأة، خلال الساعات القليلة الماضية، ونال إعجاب الكثير من النساء وتفاعلن معه؛ خاصةً أنه جاء متزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان 1442 هجريًا، وهو الشهر الذي تنتظره ملايين السيدات من العام للآخر؛ لكونه شهر البركة والخير.

موعد شهر رمضان الكريم 2021

وأكد خبراء الفلك أن موعد أول يوم رمضان 2021 فلكيا وأول أيام شهر رمضان الكريم للعام الهجري 1442 سيوافق 13 إبريل 2021 وينتهي يوم 12 مايو 2021، كما ذكرت الحسابات الفلكية أن عدد أيام عام 1442 الهجري 354 يومًا، وبذلك تكون سنة بسيطة، حيث لم يعد يتبقى على موعد بدء شهر رمضان 2021 سوى 19 يومًا فقط.

لمة العيلة أحلى في الشهر الكريم

وقالت هبه رمضان ، إحدى رواد السوشيال ميديا، إن لمة العيلة في الشهر الكريم أحلى بكثير من قضاء هذا الشهر بمفردها في بيتها؛ نظرًا لكونها عروسة جديدة لم يمض على جوزها غير 4 أشهر فقط.

رمضان مع الأهل له مذاق مختلف

واتفقت لمياء الشريف، معها في الرأي، حيث أكدت على أن قضاء الشهر الكريم مع أهل زوجها يُصبح ذات مذاق مُختلف.

بينما اعترضت ساندي أحمد، حيث فضلت البقاء وسط عائلتها الصغيرة، وهما "الأولاد والزوج" ، دون الذهاب لأهلها أو لأهل زوجها.

الوسطية أفضل

وتابعت ناهد زكي :"الوسطية في كل شئ أفضل ومعقولة...فالبيت يكون له طعم وإحساس بالجو الرمضاني وفي لمة الأهل، فبعض الليالي الرمضانية لها طعم وإحساس وفرحة".

وأضافت مها محمود :" مضى ٣ سنين على قضاء الشهر الكريم في بيت العائلة ولم أشعر به إطلاقًا، حيث ينشغل الجميع في إعداد الفطار منذ الصباح الباكر حتى آذان المغرب".

وقالت مريم دياب :"رمضان أحلى في كل الأوقات، خاصةً أوقات صلاة التراويح والسحور والإفطار".


ads