الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القباج تفتتح معرض الأسر المنتجة و«ديارنا أسيوط للأثاث»..اليوم

الخميس 25/مارس/2021 - 02:18 م
نيفين القباج وزيرة
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي

استهلت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، زيارتها لمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، بلقاء اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط بديوان عام المحافظة.

افتتاح معرض الأسر المنتجة

كما تفتتح معرض الأسر المنتجة بالمحافظة، وتقوم بتوزيع عدد من المشروعات علي المواطنين بالمحافظة، كما تشهد حفل تكريم الأمهات المثاليات الذي تقيمه المحافظة لتكريم الأمهات المثاليات بها.

معرض ديارنا أسيوط للأثاث

وتفتتح نيفين القباج، معرض ديارنا أسيوط للأثاث، وذلك بمشاركة الجمعيات التعاونية الإنتاجية للأثاث بدمياط، والذي يقام في محافظة أسيوط لمدة ١٥ يومًا، حيث يعرض المعرض منتجات ٤٠ عارضًا من ٧ جمعيات تعاونية إنتاجية للأثاث بدمياط، وصناع مدينة الأثاث بدمياط والغرفة التجارية، ويُقام على مساحة ٢٣٠٠ متر على ملاعب نادي الواي بأسيوط.

اقرأ أيضا..
ختام فعاليات «ديارنا» للحرف اليدوية.. وإحدى المُشاركات تُشيد بنجاحه.. فيديو

القباج تلتقي 120 جمعية أهلية

وتلتقي وزيرة التضامن الاجتماعي - خلال الزيارة - مع ممثلي ١٢٠ جمعية أهلية قاعدية يمثلون محافظات "المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا"، بالإضافة إلى ممثلي ١٥ جمعية مركزية، حيث يتم استعراض إنجازات الجمعيات خلال المرحلة الأولي من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، ويتم عرض الرؤية الاستراتيجية للوزارة ضمن المشروع القومى لبرنامج تطوير الريف المصرى، وتوضيح دور كل طرف مشارك في المشروع القومي.

ads
ads