الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطل بـ100 وشّ ينتقد اختيار هند صبري بموكب المومياوات

الخميس 25/مارس/2021 - 04:01 م
هير نيوز

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية بعد إعلان الفنانة التونسية هند صبري مشاركتها في الرحلة الذهبية لموكب المومياوات إلى متحف الحضارة.

انتقاد هند صبري

ولم يقتصر انتقاد اختيار هند صبري على المشاركة في الرحلة الذهبية على رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط، بل وصل الأمر للفنانين؛ حيث كتب مصطفى درويش أحد أبطال مسلسل بـ«100 وش»، عبر حسابه على موقع "فيسبوك" "طبعًا مع حبي واحترامي وتقديري الكبير لهند صبري وفنها، بس هو 100 مليون مصري، معندناش حد يمثلنا ف بنجيب أجانب يعنى؟!".

اقرأ أيضًا.. 
نيللي كريم: مش هتجوز

وكانت هند صبري، قد نشرت فيديو ترويجي للرحلة الذهبية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت "الرحلة الذهبية.. 3 أبريل موعد موكب المومياوات الملكية.. نقل 22 مومياء من المتحف المصري لمتحف الحضارة.. من بينها 18 مومياء لملوك و4 لملكات.. والتحرك يبدأ بـ21 طلقة تحية لفراعنة مصر العظماء، فخورة بمشاركتي في هذا الحدث التاريخي».

مسلسل هجمة مرتدة

وفي سياق متصل، تنتظر هند صبري عرض مسلسل "هجمة مرتدة" الذي انتهت من تصويره، وتشارك به في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، مع أحمد عز، هشام سليم، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، وماجدة زكي، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور أحداثه حول قصة من ملفات المخابرات المصرية.

بطل بـ100 وشّ ينتقد اختيار هند صبري بموكب المومياوات

بطل بـ100 وشّ ينتقد اختيار هند صبري بموكب المومياوات
ads